الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أليجري عن طرد رونالدو: الأمر أصبح من الماضي وعليه الاستمرار في الاستمتاع وتسجيل الأهداف

أليجري عن طرد رونالدو: الأمر أصبح من الماضي وعليه الاستمرار في الاستمتاع وتسجيل الأهداف
22 سبتمبر 2018 16:53

اعتبر مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري اليوم السبت أن طرد مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مواجهة فالنسيا الإسباني بأولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، "أصبح من الماضي"، مؤكداً أن اللاعب "سيقدم مباراة رائعة" أمام فروسينوني غداً الأحد.
وقال أليجري في مؤتمر صحفي عشية اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، إن "كريستيانو سيقدم مباراة عظيمة تماماً كما فعل في النصف ساعة الأولى من مباراة التشامبيونز. الجماهير تنتظر منه الكثير دائماً".
وأضاف "يجب أن يستمر في اللعب والاستمتاع وتسجيل الأهداف. إنه متطلب جداً مع نفسه وغداً سيقدم أداء رائعاً. ما حدث الأربعاء اصبح من الماضي. إنه افضل لاعب بالعالم وقيمة كبيرة للفريق".
وكان الحكم الألماني فيليكس بريش قد اشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه كريستيانو بعد مرور نحو 30 دقيقة من بداية اللقاء، بعد استشارة الحكم الخامس، إثر لعبة مشتركة بين النجم البرتغالي ومدافع فالنسيا، الكولومبي جيسون موريو، سقط على إثرها الأخير على الأرض ليجذبه رونالدو من رأسه لمساعدته على النهوض.
وسيلعب المهاجم البرتغالي الذي يبلغ رصيده هدفين في السيري آ حتى الآن، أساسيا في مواجهة غد إلى جانب الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي اعتبره أليجري "لاعباً هاماً وقادراً على تسجيل الأهداف"

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©