• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مقاصب رأس الخيمة تستقبل 70 ألف رأس العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

صبحي بحيري (رأس الخيمة) - أكدت بلدية رأس الخيمة أمس أن الإنجازات التي حققتها الإدارات المختلفة خلال العام الماضي أكدت نجاح الدائرة في تحقيق الأهداف التي وضعتها في بداية العام.

وقال مبارك الشامسي رئيس الدائرة إن كل إدارات البلدية تعمل وفق رؤية متكاملة تهدف في المقام الأول إلى تقديم الخدمة للمواطن بما يتناسب مع رؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، والتي يشرف على تطبيقها سمو الشيخ محمد بن سعود ولي عهد رأس الخيمة.

وأضاف أن الدائرة أنجزت مجموعة من الأنشطة المجتمعية، التي تعود بالفائدة على أفراد المجتمع وتخدم البيئة والصحة العامة، وهي تجسيد للخطط الموضوعة للارتقاء بالإدارة كماً ونوعاً.

وقال الدكتور ماجد إبراهيم رئيس قسم الرقابة البيطرية إن إجمالي عدد الذبائح التي استقبلتها مقاصب الإمارة خلال العام الأسبق بلغت (53249) ذبيحة زادت بنسبة 30 % خلال العام الماضي، وبلغت حوالي 70 ألف رأس خلال العام الماضي.

وقال خليفة محمد المكتوم مدير إدارة الصحة والبيئة إن الإدارة تمكنت خلال العام الماضي من تطوير أدائها بما يتناسب مع طبيعة المشاكل التي تواجهها، حيث وفرت حاويات لفرز النفايات بالتعاون مع دائرة الأشغال لعدد من المدارس بينها مدرسة العصماء بنت الحارث ومزون للتعليم الأساسي والثانوي، كما تم التعاون مع مدرسة الحديبة لإنجاح مشروع قيم سامية أخلاق عالية إلى جانب تنظيم ثلاث زيارات للمعرض البيئي الدائم في إدارة الصحة العامة.

وأضاف أن العام الماضي شهد حملات لتنظيف أحد الشواطئ بمشاركة مدرسة القاسمية للتعليم الأساسي والثانية بالتعاون مع مدرسة الظيت للتعليم الثانوي والثالثة كانت مع فريق أهل العطاء وكانت تحت شعار (البيئة الصحية مسؤولية مشتركة) إلى جانب زيارتين لمركز فرز المخلفات بالتعاون مع دائرة الأشغال الأولى لطالبات مدرسة العصماء والثانية لمدرسة مزون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض