• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

«مجلس التوازن الاقتصادي» يحتفل بمرور 25 عاماً من الإنجازات

البواردي: بناء قاعدة وطنية للصناعات الدفاعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 نوفمبر 2017

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

احتفل مجلس التوازن الاقتصادي مساء أمس باليوبيل الفضي بمناسبة بمرور 25 عاما على إنشائه، بحضور نخبة من العاملين في المجلس والشركات التي أنشأها خلال السنوات الماضية والتي بلغ عددها نحو 90 شركة من بنيها 40 شركة تعمل في مجال الصناعات العسكرية والدفاعية والتي خلقت عشرات الآلاف من فرص العمل لأبناء الوطن.

وتضمن الاحتفال استعراضاً لإنجازات مجلس التوازن الاقتصادي على مدى ربع قرن مضى، وشملت تأسيس مشروعات استثمارية وتنموية في مختلف القطاعات الحيوية كما استمع الحضور إلى عدد من المسؤولين وكبار الموظفين الذي واكبوا مسيرة المجلس ونفذوا برامجه ومشاريعه المختلفة مثل تأسيس شركة مبادلة وتنفيذ مبادرة مصدر وغيرها من المشاريع النوعية ذات القيمة المضافة التي ساهمت في تعزيز التنمية المستدامة في إمارة أبوظبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام.

وبدأ الاحتفال بعزف النشيد الوطني قبل أن يستعرض معالي محمد أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع نائب رئيس مجلس إدارة مجلس التوازن الاقتصادي وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية مسيرة العطاء التي خاضها المجلس.

وتضمن الحفل عرض جداريات لبعض مؤشرات وإنجازات المجلس خلال السنوات الماضية ومدى مساهمته في دعم وتعزيز أداء الاقتصاد الوطني كما تضمنت صورا للمشاريع والشركات التي نفذها المجلس في أكثر من 11 قطاعا على رأسها قطاع الصناعات العسكرية.

وحضر الاحتفال معالي الدكتور سلطان الجابر وزير دولة، ومعالي جاسم محمد بوعتابة الزعابي رئيس مكتب اللجنة التنفيذية لإمارة أبوظبي، ومعالي سيف الهاجري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، وعدد من المسؤولين في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا