• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

اللاعب وصل ويجري الفحوص الطبية اليوم

الشباب يقدم لاعبه الجديد «جو» في مؤتمر صحفي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

منير رحومة (دبي)

وصل البرازيلي جو ألفيس دي أسيس لاعب الشباب الجديد إلى دبي فجر أمس، قادماً من البرازيل، حيث سيجري الفحوص الطبية اللازمة قبل توقيع العقد الرسمي، وتقديمه في مؤتمر صحفي في العاشرة من مساء غد بفندق رافلز دبي.

ويتوقع أن يكون اللاعب في أفضل حالاته البدنية والفنية، بعد أن راقبه المدرب كايو جونيور مع فريقه أتلتيكو مينيرو البرازيلي، وجمع عنه المعلومات الكافية قبل اقتراح التعاقد معه خلال الموسم المقبل.

ومن جهة أخرى، ينتظر أن يتم خلال المؤتمر الكشف عن القميص الجديد للجوارح في الموسم الجديد، بعد أن تم الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقية التي وقعها النادي مع شركة الملابس الجديدة. وبانتهاء إدارة الشباب من حسم صفقة الأجنبي الرابع، الذي سيحل مكان إدجار في تشكيلة الفريق، يتركز العمل خلال الأيام المقبلة على البحث عن لاعبين مواطنين يدعمون الصفوف في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق مثل الظهير الأيسر وخط الوسط، وتوجد حالياً بعض المفاوضات مع خالد جلال لاعب الوحدة الذي أصبح حرا في التفاوض لتحديد مستقبله الكروي، بالإضافة إلى لاعب الوصل خليفة لاحج، الذي يتوقع مغادرة فريقه خلال الموسم المقبل.

وقررت إدارة «الجوارح» بالتنسيق مع مدرب الفريق الأول تصعيد نخبة من اللاعبين الشباب من فريق 18 سنة للسفر إلى المعسكر الخارجي بهولندا بعد عيد الفطر المبارك، والتواجد ضمن القائمة التي سيعول عليها الأخضر في الموسم الجديد.

وتم وضع برنامج إعداد بدني لهؤلاء العناصر الشباب، وذلك بخوض تدريبات خاصة بصالة النادي وتقوية العضلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا