• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دبا الفجيرة يدشن تحضيرات الموسم بالتجمع الأول اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

تنطلق في العاشرة من مساء اليوم المرحلة الأولى من مراحل الإعداد للموسم الجديد لنواخذة الساحل الشرقي بطل دوري الدرجة الأولى، والصاعد لدوري المحترفين لهذا الموسم، حيث يشهد مقر النادي التجمع الأول تحت قيادة المصري طارق السيد لحين وصول البرازيلي سيرجيو ألكساندر مدرب الفريق الجديد، الذي تم التعاقد معه قبل عدة أسابيع لقيادة الفريق في مشواره في دوري الخليج العربي.

وأكملت إدارة النادي كافة استعداداتها لانطلاق فترة التجمع، التي ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك لحين موعد السفر للمعسكر الخارجي في ألمانيا لتدشين المرحلة الثانية من الإعداد.

وسيتم مساء اليوم عمل الفحوصات اللازمة للاعبين للاطمئنان على حالتهم البدنية قبل أن يعقد المدرب طارق السيد اجتماعه الأول مع اللاعبين بحضور إدارة النادي والجهاز الإداري للفريق.

من جانب آخر من المنتظر أن يكون اللبناني بلال النجارين والبرازيلي لويس قد وصلا للدولة مساء أمس، لكي يتواجدا في تجمع الفريق اليوم، وكانت إدارة النادي قد أعلنت عن تعاقدها مع اللاعبين، واستغنت عن كافة أجانبها السابقين في الموسم الماضي، كما أتمت الإدارة التعاقد مع عدد من اللاعبين المواطنين المميزين الذين سيدعمون خطوط الفريق المختلفة.

وأكد جمعة حمدان العبدولي مشرف الفريق الأول أن اللاعبين والجهاز الفني للفريق جاهزون لبدء المرحلة الأولى من مراحل الإعداد لدوري المحترفين، حيث إن طموحات الإدارة كبيرة، وكذلك الثقة بقدرة اللاعبين على ترجمة أهداف النادي بالبقاء في دوري المحترفين وتقديم مستويات جيدة، مشيراً إلى أن الإدارة ستنهي ملف اللاعبين الأجانب بأسرع وقت ممكن، ليتسنى للجهاز الفني أن يستفيد من كافة اللاعبين.

وأكد العبدولي أن الإدارة برئاسة أحمد سعيد الظحناني وأعضاء مجلس الإدارة يبذلون كافة الجهود لتدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين الأجانب والمواطنين، وقال: سنواصل مرحلة الإعداد في ملعبنا حتى موعد السفر للمعسكر الخارجي الذي سيقام في ألمانيا في الفترة بين 24 يوليو الجاري وحتى الثامن من أغسطس المقبل، بناء على برنامج المدرب الذي تم الاتفاق عليه مسبقاً، وبعد ذلك تبدأ المرحلة الثالثة فور العودة من ألمانيا حتى موعد انطلاق الدوري .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا