الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

رولز رويس رايث 2014.. قمة الفخامة والقوة والأداء العالي

25 يوليو 2014 00:12

تباهى وكيل سيارات رولز رويس في العاصمة الإماراتية "أبوظبي موتورز" بتقديمه لأيقونته الفارهة "جوست"، والتي خضعت لعدسات كاميرا "تجربة الاتحاد" الأولى. واليوم ها هو وكيل السيارات البريطانية الراقية، يتفاخر بخضوع النسخة "رايث" لتجربة الاتحاد الثانية، والذي أكد لنا أنها تجربة ستكون بلا شك استثنائية.

وبالفعل تجربة رايث كانت استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تجربة قد لا تعطيها الدقائق القليلة حقها بالكامل، لأنها بحاجة إلى أكثر من ذلك لشرح تفاصيلها الدقيقة والقدرات غير التقليدية التي تمنحها لقائدها جنباً إلى جنب ركابها.

رولز رويس رايث التي تعد أقوى نسخ سيارات الشركة البريطانية العريقة، تحمل محركا جبارا ثنائي التيربو، بسعة 12 أسطوانة - 6.6 لتر، قادر رغم وزن السيارة الذي يتجاوز 2 طن أن ينطلق بالسيارة الثقيلة من وضعية الثبات "صفر" إلى سرعة 100 كلم في الساعة في غضون 4.6 ثانية فقط، بقوة إجمالية تصل إلى 624 حصاناً. وهي القوة والسرعة التي تتباهى بها وبتقديمها، الكثير من السيارات الرياضية الشهيرة التي تمتاز بخفة وزن هياكلها.

ورغم أن النسخة جوست التي قامت الاتحاد بعرضها في تجربتها الأولى، والتي يمكنك مشاهدتها من خلال الضغط على الوصلات الإلكترونية التالية، تمكنت من إثبات أنها سيارة لعشاق قمة الفخامة والكلاسيكية، إلا أن النسخة رايث، تمكنت بما تمتاز به من فخامة منقطعة النظير إلى جانب قوتها الهائلة التي يخفيها محركها العملاق، من أن تنفي القاعدة التي تقول بصعوبة دمج الفخامة والرفاهية في السيارات الرياضية، لتأتي رولز رويس بسيارتها الرياضية الفخمة هذه بطابع رياضي غير مسبوق في عالم السيارات الرياضية القوية، ولتضع حداً للسيارات الرياضية السريعة الفارهة من الخارج، والفارغة من الداخل.

طالع النسخة الورقية من جريدة الاتحاد لتتعرف على رولز رويس رايث 2014 عن قرب...

 

ملاحظة:  

اذا كنت تعتقد ان مركبتك "الجديدة، المستعملة وحتى الكلاسيكية..." جديرة بتجربة الاتحاد، تواصل معنا على البريد (testdrive@alittihad.ae)

 

 

في العدد السابق من تجربة الاتحاد

"رولز رويس جوست 2014"

 - المحرك: http://goo.gl/T1aqXa

 - العادم: http://goo.gl/WzmBnJ

 - من الخارج: http://goo.gl/wMLFUQ

 - من الداخل: http://goo.gl/ReR1sr

المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©