• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

887 مخالفة لباعة جائلين في «مصفح الصناعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

واصلت بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع مركز شرطة مصفح، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات، وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، حملتها ضد الباعة الجائلين في منطقة مصفح الصناعية، مشيرة إلى أنهم يشكلون تهديداً حقيقياً لصحة وسلامة المجتمع نظراً لعدم موثوقية مصدر المواد التي يسوقونها في هذه الأسواق الطارئة.

وأكدت البلدية أن الحملة أسفرت عن تحرير 887 مخالفة ضد بائعي المواد المختلفة دون ترخيص من الجهات المعنية، وأجرت عمليات مصالحة لـ 369 مخالفة، وحولت 44 مخالفة إلى النيابة العامة للبت فيها، فيما تعمل حاليا على معالجة 474 مخالفة.

وأوضحت أنه تم حجز ومصادرة أكثر من 30 مركبة مخالفة تم استخدامها في عمليات البيع غير المرخص للمواد الغذائية والأعلاف وغيرها من المواد الاستهلاكية بشكل مخالف للقانون، واشتراطات ممارسة الأنشطة التجارية والتسويقية.

وأهابت البلدية بجميع أفراد المجتمع بالامتناع عن شراء أي مواد سواء كانت غذائية أو استهلاكية من الباعة غير المرخصين وذلك كون هذا السلوك ينطوي على مخاطر صحية جسيمة، وطالب بضرورة الإبلاغ عن أي سوق تجارية طارئة أو بائع جائل بين الأحياء السكنية أو في الطرق العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا