• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

رفض ستة أعمال ومشغول بتصوير مسلسلين

أحمد وفيق يراجع حساباته في صعود سلم النجومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

محمد قناوي (القاهرة) - تمكن الفنان أحمد وفيق من أن يصنع لنفسه مكاناً متميزاً على خريطة الفن المصري، حيث يعرض له حالياً في دور العرض السينمائي فيلم «حفلة منتصف الليل» كما أنه مشغول بتصوير مسلسلين، ويستعد لتصوير فيلمين آخرين.

وفي الوقت الذي رفض مؤخراً المشاركة في ستة أعمال، لم يجد نفسه في أي منها، أوضح وفيق أنه يسعى إلى البطولة الجماعية عبر أدوار منوعة يراجع من خلالها حسابه في صعود سلم النجومية.

بخطوات ثابتة يصعد الفنان أحمد وفيق نحو سلم النجومية، فرغم أنه بدأ بطلاً سينمائياً أمام كاميرا المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين من خلال فيلم «سكوت هنصور»، فإنه بعد الفيلم قرر أن يراجع حساباته ويعيد صعود السلم من بدايته، عبر أدوار متميزة.

وعبر وفيق عن سعادته بردود الأفعال تجاه فيلم «حفلة منتصف الليل» الذي بدأ عرضه منذ أيام قليلة، وهو من إخراج محمود كامل، وتأليف محمد عبدالخالق، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية، وبطولة رانيا يوسف، وعبير صبري، وحنان مطاوع، ودرة، ورامي وحيد، ومنى هلا، وايمي المصري، وسيد عبدالخالق، ورامي حسن يوسف، وتدور أحداثه خلال ليلة واحدة، حيث تقام حفلة بفيلا تحدث بها جرائم قتل ومفاجآت كثيرة ويلعب وفيق دور ضابط سابق ومتزوج من امرأة ثرية، وهي درة ويعمل مدير أمن لشركات تملكها رانيا يوسف.

وأشار وفيق إلى أن الفيلم قدم موضوعاً جديداً، حيث يفضح علاقة رجال الأعمال بالسلطة وتأثير ذلك على المجتمع.

وأضاف: لديَّ فيلمان أنتظر البدء في تصويرهما خلال الفترة القادمة الأول «الراهب» بطولة هاني سلامة، وصبا مبارك إلى جانب عدد من الوجوه الشابة، من تأليف مدحت العدل وإخراج هالة خليل وأقدم فيه دور شاب قبطي يتعرض لازمة نفسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا