• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

فالديفيا يظهر قريباً مع «العنابي»

دينلسون يلحق بتدريبات الوحدة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يلحق البرازيلي دينلسون بيريرا لاعب الوحدة الجديد بتدريبات الفريق غداَ بعد نهاية الإجازة التي منحها له النادي عقب توقيع عقد مدته ثلاث سنوات معه قبل نحو أسبوعين في أبوظبي، بعد إجراء للفحص الطبي، قبل أن يعود إلى بلاده من جديد لإنهاء بعض الارتباطات ثم العودة برفقة أسرته للاستقرار في أبوظبي والتفرغ للقيام بوظيفته مع أصحاب السعادة.

على صعيد متصل ينتظر أن يعلن قريباً عن موعد وصول النجم التشيلي فالديفيا المتوج مع منتخب بلاده بلقب كوبا أميركا على حساب الأرجنتين في الساعات الأولى من صباح أمس، وكان الوحدة قد تعاقد مع اللاعب لمدة موسمين.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية التي انطلقت في الأول من الشهر الجاري على ستاد آل نهيان في أبوظبي، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم، حيث يحصل الفريق على راحة قصيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك قبل المغادرة إلى ألمانيا في الـ20 من هذا الشهر لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 10 أغسطس المقبل، وتتخلله 5 مباريات ودية متدرجة سيكون ختامها مع فريق كبير بحسب الجهاز الإداري للفريق.

أما على صعيد اللاعبين المواطنين فلا توجد أي معلومات عن مفاوضات جديدة، بعد أن تم التعاقد مع محمد سالم الظاهري لمدة 4 سنوات، ومن قبله محمد برغش 3 سنوات، وهما اللاعبان المواطنان الوحيدان اللذان تم التعاقد معهما حتى الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا