• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المدرب الذي حقق 2000 انتصار في سباقات الخيول

ابن سرور: «الرقم1» قادني للعالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 فبراير 2016

أسامة أحمد (دبي)

أكد سعيد بن سرور مدرب الخيول العالمي أن ثقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في بداية مشواره التدريبي، حينما منحه 30 حصاناً، فتحت له أبواب العالمية، خصوصاً أن سموه أنشأ مؤسسة جودلفين الضخمة، وأرسى دعائمها لتصبح من أكبر وأشهر المؤسسات العاملة في مجال الفروسية، وباتت محط أنظار العالم.

وأثنى على الدور الكبير الذي ظل يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لرياضة الفروسية بصفة عامة وجودلفين بصفة خاصة، حتى باتت سباقات الخيول محط أنظار العالم، مبيناً أن الإنجازات التي تحققت ثمرة اهتمام سموه، مما كان له الأثر الكبير في وصول الفروسية إلى منصات التتويج.

وقال: نشأت في أسرة ملاك خيل ومربين، مما سهل مهمتي، حيث تعلمت ثقافة الفروسية منذ الصغر بعد أن ترعرعت في هذه البيئة التي تحب رياضة الفروسية، مما كان له الأثر الكبير على مسيرتي التدريبية وتحقيق طموحاتي المطلوبة.

وأشار سعيد بن سرور إلى أن النجاحات التي حققها ثمرة سنوات طويلة من العمل، مبيناً أن عشقه للرقم واحد لعب دوراً كبيراً في وصوله إلى منصات التتويج العالمية.

وأضاف: «الإنجازات التي حققتها خلال المرحلة الماضية تمثل قوة دفع كبيرة لي من أجل مواصلة المسيرة بقوة، خصوصاً أن سقف طموحاتي مفتوح من أجل تعزيز المكتسبات التي حصلت عليها بعد أن تجاوز عدد مرات فوزي الـ2000 وحصولي على كأس دبي العالمي 7 مرات والفوز بلقب أفضل مدرب في كرنفال دبي العالمي 8 مرات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا