• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قاهر نادال يودع المنافسات

فيدرر وموراي يواصلان التقدم في ويمبلدون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

لندن (أ ف ب)

بلغ السويسري روجيه فيدرر، المصنف ثانياً الدور الرابع من بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوزه على الأسترالي سام جروث 6-4 و6-4 و6-7 (5-7) و6-2، حيث انتزع فيدرر (33 عاما) الساعي إلى لقب ثامن في ويمبلدون وثامن عشر في البطولات الأربع الكبرى، إرسال منافسه مرة في كل من المجموعتين الأوليين، وعجز عن ذلك في الثالثة فاحتكم اللاعبان إلى شوط فاصل فقد فيه السويسري إرساله الثالث والمجموعة.

وبدأ فيدرر المجموعة الرابعة بقوة واستولى على الإرسال الأول للأسترالي (الشوط الثاني) المصنف 69 عالميا والذي حقق اسرع إرسال في البطولة الحالية (263 كلم/ساعة)، ثم كرر ذلك في الشوط الثامن فأنهاه في مصلحته 6-2 والمباراة في ساعتين و30 دقيقة.

والفوز هو التاسع عشر على التوالي لفيدرر في البطولات الكبرى على لاعب أسترالي.

ويلتقي فيدرر، حامل اللقب 7 مرات في لندن ووصيف بطل النسخة الماضية، في ثمن النهائي مع الإسباني روبرتو باوتيستا العشرين الذي هزم الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي 7-6 (7-4) و6-صفر و6-1.

ولم يستطع الألماني من أصل جامايكي داستن براون تكرار سيناريو الدور الثاني عندما أطاح بالإسباني رافايل نادال المصنف عاشرا، وسقط بدوره في الدور الثالث امام الصربي فيكتور ترويسكي الثاني والعشرين 4-6 و6-7 (3-7) و6-4 و3-6 في ساعتين و17 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا