• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

محسن الطالب ينتزع ذهبية الجري

شرطة دبي يحرز برونزية الكرة في «مكتوم بن راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

حقق فريق «شرطة دبي» الميدالية البرونزية لبطولة مكتوم بن راشد الرمضانية بعد فوزه على فريق الأرسنال بنتيجة 5-2، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بملعب نادي شرطة دبي.

وجاءت برونزية أصحاب الأرض بعد مباراة قوية أمام الأرسنال، بدأها شرطة دبي بالتسجيل في الدقيقة 16 عن طريق وليد أحمد وعزز إبراهيم حسين التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليتقدم الشرطة 2-0، ومع ضغط الأرسنال في بداية الشوط الثاني تعدلت النتيجة ونجح مهاجمه إبراهيم عبيد من تقليص الفارق في الدقيقة 25 ويرد الشرطة بثلاثية عن طريق منصور عباس وحمدان قاسم الذي سجل هدفين، فيما سجل عبد الكريم جميل الهدف الثاني للأرسنال وينهي شرطة دبي المغامرة الأخيرة بالفوز 5-2 ويحرز البرونزية.

من ناحية أخرى، توج محسن الطالب عداء فريق سكاي دايف دبي بالميدالية الذهبية سباق الجري لمسافة 3500 متر، خامس البطولات المصاحبة في البطولة وذلك بمضمار ألعاب القوى في نادي ضباط شرطة دبي، وشهد مشاركة 150 عداء.

وقطع العداء محسن مسافة السباق بزمن وقدره 10.22.52 دقيقة متفوقاً بفارق 4 ثوان عن زميله في الفريق توفيق علام، فيما ذهب المركز الثالث للعداء محمد ايتماس من فريق حماية المنشآت، وحل رابعاً العداء أنور الغزان وفاز هشام النعيسي بالمركز الخامس وحل بالمركز السادس عبد المجيد اخضر يليه شفيق الغرابي سابعاً ومبارك راشد ثامناً، وعبد العال غراوي تاسعاً وعبيد محمد النعيمي عاشراً.

وعقب ختام السباق، قام العقيد حميد الأنصاري نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، بتتويج الفائز الأول بكأس البطولة والميدالية الذهبية وفيما نال الوصيف الميدالية الفضية والبرونزية لصاحب المركز الثالث كما قام بتكريم جاسم علي أكبر متسابق وعبد الله أحمد أصغر متسابق بهدايا قيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا