• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بطولة ناشئي السلة بالإسكندرية

منتخبنا يفتتح مشواره العربي بالفوز على الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

علي معالي(دبي)

بدأ منتخبنا الوطني للناشئين في كرة السلة مشواره في البطولة العربية بالإسكندرية بالفوز على نظيره الكويتي 54/ 46، في أولى مبارياته في البطولة التي تستمر حتى 12 من الشهر الجاري والتي يشارك فيها 10 فرق، انتهت الأرباع بنتيجة 15/ 14,14/ 11,14/ 6,11/ 15 وذلك على صالة النادي الأولمبي، ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم أيضاً لبنان والعراق، ومصر البلد المستضيف، ويخوض منتخبنا مباراة أخرى قوية اليوم ضد المنتخب اللبناني.

وكان المنتخب الكويتي قد خاض مباراة الافتتاح ضد نظيره المصري وانتهت بفوز الأخير 79/ 51، كما نجح المنتخب اللبناني في التفوق على العراق بنتيجة 82/ 56 في نفس مجموعتنا، وفي المجموعة الأولى استطاع المنتخب السعودي التفوق على عمان 70/ 44، وفاز منتخب الإسكندرية على الجزائر 65/ 59. وجاءت مباراة منتخبنا مع الكويت قوية للغاية ونجح خلالها منتخبنا في فرض سيطرته على معظم مجريات اللعب، وخاض المباراة بتشكيلة من محمد عبد الله ووليد محمد وسالم مال الله وراشد أيمن وعبد الله يعقوب، إضافة إلى ماجد عبد الرحيم ومحمود وسيم وحميد عبد الله وحسن عبد الله وعبد الرحمن توفيق.

وعبر د. منير بن الحبيب المدير الفني للمنتخب عن سعادته بما قدمه المنتخب في المباراة، مؤكداً أنها فرصة طيبة للغاية لهذا المنتخب لكي ينال الكثير من الخبرات في مشواره للمستقبل.

وقال: «قدمنا مباراة جيدة ونجح اللاعبون في تنفيذ المطلوب منهم من خلال التمركز الجيد، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، والبطولة بشكل عام استعداد مهم للبطولة الخليجية التي نستضيفها الشهر المقبل في دبي».

وأكد علي أميري إداري المنتخب أن البطولة تشهد مباريات قوية للغاية، وهو ما سيعود على لاعبي منتخبنا بالفائدة الكبيرة، وقال: «بالطبع لدى لاعبينا العديد من الخبرات نتيجة مشاركتهم في بطولة كأس العالم الأخيرة والتي جرت في ضيافة دبي، وهذا المنتخب نعده ليكون مستقبل اللعبة، ولدينا العديد من المواهب سوف تبرز أكثر خلال الفترات المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا