• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد السباق ويأمر برفع الجوائز إلى 2.5 مليون درهم

المنصوري بطل تحدي ند الشبا للدراجات وفاطمة غلوم تتصدر المواطنات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أمس الأول، سباق ند الشبا للدراجات الهوائية لفئات المحترفين المواطنين والأجانب للرجال والنساء لمسافة 70 كلم، وأمر سموه برفع قيمة الجوائز المالية للسباق إلى مليونين و500 ألف درهم، تقديرا من سموه لما بذله الدراجون من مجهود وتفانيهم أثناء السباق الذي أقيم على مدار يومين، وذلك ضمن منافسات النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، التي يتم تنظيمها بتوجيهات سموه وتستمر منافساتها حتى الجمعة المقبل، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 8 ملايين درهم.

وحرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على متابعة السباق منذ لحظة البداية، حيث وقف سموه عند نقطة الانطلاق، ثم تابع التحدي الذي امتد لأكثر من ساعة ونصف، من سيارته التي كان يرافقه فيها الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، أحمد جابر الحربي رئيس اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية، أحمد بن منانة نائب رئيس اللجنة المنظمة، وعبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتواجد سموه عند خط النهاية، لتحية الدراجين، الذين أنهوا السباق الذي أقيم في درجة حرارة تجاوزت 39 مئوية، لكنها لم تؤثر على أدائهم وسرعتهم التي تجاوز معدلها 45 كلم في الساعة، كما حرص سموه على تبادل الحديث مع أصحاب الصدارة، من بينهم محمد المنصوري صاحب المركز الأول في فئة الأندية الإماراتية، ويوسف ميرزا بطل الدولة المتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والذي شارك في السباق الأول له، منذ إصابته في حادث سير، وقدم أداء مميزا وكان منافسا حقيقيا في السباق الذي يمثل الكثير له، ولجميع الدراجين المشاركين من مختلف الجنسيات.

وحرص سموه، على البقاء عند نقطة النهاية وتحية جميع المشاركين وتلبية رغباتهم بالتقاط الصور التذكارية، في بادرة تجسد تقدير سموه للرياضيين، ورعايته لهم.

وتجول سموه في منطقة العلاج الطبيعي، التي تقع على جانبي خط النهاية، وتتضمن غرف مساج وأحواض مياه مثلجة، وطاولات لاستراحة الدراجين وتلقيهم الرعاية من قبل أطقم متخصصة استخدمتها اللجنة المنظمة لهذا الغرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا