• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بداية مبشرة في طريق الإعداد لـ «أولمبياد ريو»

الإمارات تفوز بذهبية الضاحية «العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

أهدى اتحاد ألعاب القوى الإنجاز الذهبي التاريخي الذي حققته عداءتنا علياء محمد سعيد بفوزها بالمركز الأول والميدالية الذهبية لسباق اختراق الضاحية لمسافة 8 كلم الذي أقيم أمس الأول ضمن منافسات البطولة العربية الـ 22 بتونس إلى القيادة الرشيدة.

ونجحت لاعبة منتخبنا الوطني في الظفر بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بعد أن قطعت مسافة السباق في زمن قدره 25.05 دقيقة، متفوقة على عداءات 11 دولة من البحرين والسعودية والعراق وسلطنة عمان وجيبوتي والسودان وليبيا وفلسطين والجزائر واليمن وتونس.

وأعرب المستشار أحمد الكمالي، رئيس اتحاد ألعاب القوى، عن أمله ألا يتوقف قطار أم الألعاب المنطلق تجاه ريودي جانيرو عند حد ذهبية علياء محمد سعيد.

وكانت بطلة العرب وآسيا قد نفذت تكتيكا مغايرا شكل مفاجأة غير متوقعة لمنافسيها وقامت بسحب السباق وفرضت عليهن إيقاعها لتختلط أوراق العداءات البحرينيات اللاتي لم يكن يتوقعن أن تنفرد علياء محمد سعيد بالسباق منذ اللفة الأولى بفارق 200 متر، وواصلت الحفاظ على هذا الفارق حيث استخدمت كامل طاقتها البدنية بعد الكيلو الخامس وظلت محتفظه بالصدارة حتى الرمق الأخير لتنهي السباق بزمن قدره 25.05 دقيقة.

وجاءت البحرينية روث جيث التي تعد ضمن أفضل 6 عداءات العالم في المركز الثاني بزمن قدره 25.28 دقيقة بينما حلت زميلتها داما ريس مودي في المركز الثالث بزمن 25.39 دقيقة وتبعتهما مواطنتهما ايرنيس جوميا محققة زمن قدره 25.51 دقيقة وحلت الجزائرية كنزة دحماني خامسة بزمن 26.29 دقيقة ثم مواطنتها نوال ياحي وزمنها 46.45 دقيقة ثم البحرينية بنيتو ربيتو وزمنها 27.00 دقيقة ثم الجزائرية رهام سناني والسودانية آمنة بخيت برشم والجزائرية ريمه شتاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا