• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

لمساعدة الفئات المحتاجة

«الهلال الأحمر» تتسلم أجهزة إلكترونية من «الطوارئ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث تبرعاً بعددٍ من أجهزة الحاسوب الآلي والطابعات والهواتف لدعم جهود الهلال الأحمر الإنسانية على الساحتين المحلية والدولية.

جاءت خطوة «الطوارئ والأزمات»، دعماً لمبادرات «عام الخير»، وتأكيداً لتضامن مؤسسات القطاعين العام والخاص مع الهلال الأحمر، والوصول بتلك المساعدات للعديد من الشرائح المستهدفة.

وأشاد راشد مبارك المنصوري، نائب الأمين العام للشؤون المحلية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتية بالدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وتعاونها المتواصل مع الهلال الأحمر، بما يشكل قوة دافعة تسهم في تحقيق الأهداف التي تسعى لتحقيقها الهيئة، من خلال البرامج الإنسانية المشتركة التي يتم تنفيذها لمساعدة المنكوبين والمتضررين من الكوارث والنكبات.

ومن جانبه، أوضح محمد سعيد الرميثي، مدير فرع الهلال الأحمر في أبوظبي، أن تبرع «هيئة الطوارئ» يؤكد الاهتمام بتعزيز أشكال التعاون المشترك بين الهيئة والجهات الرسمية والخاصة وكافة أفراد المجتمع المحلي لمساندة جهود الهلال الأحمر، وإيماناً بالدور الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر تجاه جميع أفراد المجتمع المحلي ومساندة المهمشين والضعفاء في العديد من دول العالم، وعلى وجه خصوص فئة طلاب العلم المعوزين وأصحاب الهمم.

مشيراً إلى حجم الثقة التي تحظى بها تلك الجهود ونجاحها المتميز ساعد كثيراً في رفع العبء عن شرائح مختلفة من الفئات المحتاجة للمساعدة، والتي تستحق العون والمساندة والعطاء الإنساني.

وأكد فهد بطي المهيري، مدير الخدمات المساندة في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث التزام الهيئة بمسؤوليتها المجتمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا