• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يغادر إلى المدينة الأميركية 14 يوليو

الأولمبياد الخاص يكثف استعداداته لـ «عالمية لوس أنجلوس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

ينتظم منتخبنا الوطني للأولمبياد الخاص في معسكره المغلق بعد غدٍ بجمعية بيوت الشباب بدبي، استعداداً للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص المقررة بمدينة لوس أنجلوس الأميركية خلال الفترة من 21 يوليو إلى 3 أغسطس المقبل، بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة يمثلون 177 دولة يتنافسون في 26 لعبة.

وتضع الأجهزة الفنية لفرسان الإرادة خلال المعسكر الداخلي اللمسات الأخيرة من أجل خوض تحدي هذه التظاهرة العالمية، والتي يسعى خلالها لاعبونا لرسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين بالدولة وتحقيق إنجاز جديد يعزز المكتسبات، التي تجد الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة، والذي أسهم في وصول أبطالنا إلى منصات التتويج خلال المشاركات الخارجية الماضية.

وتغادر بعثة منتخبنا الدولة إلى لوس أنجلوس 14 يوليو الجاري من أجل خوض هذا التحدي العالمي، حيث يعد المعسكر المغلق فرصة للأجهزة الفنية لوضع اللمسات الفنية الخاصة بهذه المشاركة المهمة، وخصوصاً أن اللاعبين سيحملون لواء الأولمبياد الخاص الإماراتي في 12 لعبة هي ألعاب القوى والسباحة وكرة الريشة الطائرة والبوتشي وسباعيات كرة القدم والبولينج وكرة اليد وكرة السلة ورافعات القوة وكرة الطاولة والفروسية والدراجات، والذين رفعوا شعار التحدي من أجل السير على درب النجاحات وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية، خصوصاً أن حظوظ منتخبنا جيدة في «عالمية» لوس أنجلوس رافعين شعار الذهب في هذا المحفل العالمي المهم، بعد أن شهد الأولمبياد الخاص الإماراتي نقلة نوعية وأن أبطاله في قمة جاهزيتهم من أجل خوض تحدي الألعاب العالمية الصيفية والتي تقام كل 4 سنوات لترك بصمة جديدة في هذه التظاهرة العالمية المهمة.

وشهد نادي دبي للمعاقين مساء أمس الأول الاجتماع التنسيقي لبعثة منتخبنا المشارك في الحدث العالمي، والذي حضره عيسى مخشب إداري البعثة، وعلاء عمر الحارون المنسق العام للبعثة، والجهازان الفني والطبي وأولياء أمور اللاعبين من أجل مناقشة كل تفاصيل مشاركة منتخبنا في هذا المحفل المهم، حتى ينجح في ترك بصمة جديدة لرياضة المعاقين بالدولة.

وناقش الاجتماع التفاصيل الخاصة بالبطولة وسير إعداد المنتخب قبل دخوله المعسكر المغلق بعد غدٍ، وموعد مغادرة البعثة وبرنامج المدينة المستضيفة للحدث، واستقبال أسر اللاعبين والتجهيزات الخاصة بحفل الافتتاح والمسابقات المختلفة التي يشارك فيها «فرسان الإرادة»، وخصوصاً أن الجميع يتسابق من أجل رفع علم الدولة عالياً خفاقاً في «عالمية لوس أنجلوس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا