• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«البطولة الرمضانية» تنطلق اليوم بصلاح الدين

منتخب الأثقال يحشد طاقاته لـ«القارية» بمعسكر أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

سامي عبد العظيم (دبي)

يدشن منتخب الأثقال تحضيراته لبطولة آسيا للكبار في تايلاند سبتمبر المقبل، بالمشاركة في البطولة الرمضانية المقررة مساء اليوم في صالة صلاح الدين بدبي والتي تجمع 13 لاعباً ولاعبة في الأوزان المختلفة.

وأكد عبد الله الزعابي نائب رئيس اتحاد رفع الأثقال رئيس اللجنة الفنية، أن البطولة الرمضانية فرصة جيدة لاختبار جاهزية اللاعبين قبل الانتقال إلى أجواء البطولة القارية في تايلاند، كما أنها فرصة جيدة لتعزيز الطموحات المرجوة في لاعبي ولاعبات المنتخب للمرحلة المقبلة التي تشهد المنافسة على بلوغ أولمبياد البرازيل 2016.

وأضاف: «ثقتنا كبيرة في لاعبي ولاعبات المنتخب خلال الفترة المقبلة ونتوقع التألق من جانبهم في كل البطولات، بداية من بطولة آسيا للكبار في تايلاند والبطولة الآسيوية في أوزبكستان 2016، خصوصاً أنها تعني الكثير للمنتخب في سباق المنافسة على الترشح إلى الأولمبياد». وقال: «المنتخب حقق المطلوب في المرحلة الماضية بأفضل النتائج خلال المشاركة الأخيرة ببطولة غرب آسيا بالأردن، ونتمنى أن تمضي الأمور بمستوى التوقعات المطلوبة على الرغم من المنافسة القوية المتوقعة من المنتخبات القارية الأخرى».

ووصف فيصل الحمادي الأمين العام لاتحاد رفع الأثقال نائب رئيس اتحاد غرب آسيا عضو المكتب التنفيذي الآسيوي، البطولة الرمضانية المقررة اليوم في دبي بالمرحلة المهمة للاعبي ولاعبات المنتخب قبل الدخول في أجواء البطولة القارية، موضحاً أن الآمال كبيرة للغاية في هذا المنتخب لمتابعة مرحلة النتائج القوية، على غرار ما حدث في بطولة غرب آسيا بالأردن في أبريل الماضي، وغيرها من البطولات الأخرى التي أكدت علو كعب رياضة رفع الأثقال وسط المنتخبات القارية القوية.

وتمنى أن تحقق البطولة أهدافها المرجوة في ظل الأجواء الرائعة والتفاؤل السائد قبل الاستحقاق المقبل في تايلاند، ونرجو أن تكتمل جاهزية المنتخب حتى يستطيع المنافسة القوية وتحقيق أفضل النتائج، التي تساعده على مواجهة التحدي بالعزيمة المطلوبة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا