الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

40 شركة في "الصوتيات والمرئيات" بدبي غداً

40 شركة في "الصوتيات والمرئيات" بدبي غداً
22 سبتمبر 2018 00:53

دبي (الاتحاد)

تنطلق غداً الدورة الثالثة لمعرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات 2018، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتستمر حتى 25 سبتمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 40 شركة من 10 دول تقدم أكثر من 100 علامة في المعرض التجاري المتخصص في صناعة الترفيه والصوتيات والمرئيات بالمنطقة.
وتشهد فعاليات الدورة الجديدة من معرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات «برولايت آند ساوند» حرصاً من جانب كبار الموردين على جذب المستثمرين السعوديين، خاصة بعد ازدهار صناعة الترفيه في المملكة العربية السعودية، واهتمام اللاعبين العالميين في صناعات تكنولوجيا الفعاليات والصوتيات والمرئيات الاحترافية بالعمل في المملكة.
وفي سياق متصل، يجري العمل حالياً على بناء دار للأوبرا بالرياض، فيما أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، أنه من المقرر أن تستضيف البلاد ما يصل إلى 5 آلاف حدث ترفيهي في 2018. ومن أبرز المشاركين في هذه الأحداث فرقة البوب ??الأميركية مارون 5 و«سيرك دو سوليه» ?العالمي.
وقد شهدت السعودية، أبريل الماضي، وضع حجر الأساس لمشروع حديقة القديّة الترفيهية في ضواحي العاصمة الرياض، والذي تقترب مساحته من ضعف ديزني وورلد، ومن المتوقع أن يكون جاذباً للاستثمار، باعتباره واحداً من أكبر حدائق الترفيه في العالم. ويضم المشروع المتنزه الترفيهي ‏Six Flags، ?متنزهات ?مائية، ?سباقات ?سيارات، ?ومدينة للملاهي. ?ومن ?المتوقع ?أن ?يجذب ?1.5 ?مليون ?زائر ?سنوياً ?مع ?افتتاح ?مرحلته ?الأولى ?عام ?2022.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©