• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ختام مميز وسحوبات مجانية للجماهير

شركة الكرة تكسب لقب دورة النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

حقق فريق «شركة الكرة» لقب النسخة الأولى للدورة الرمضانية التي نظمتها لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية بنادي النصر بصالة راشد بن حمدان بمشاركة منتسبي النادي موزعين على 8 فرق، وجاء فوز شركة الكرة بعد تغلبه في النهائي على العميد بركلات الترجيح، فيما احتل فريق النواخذة المركز الثالث بعد فوزه بركلات الترجيح أيضاً على لجنة الأنشطة.

وجاء حفل الختام للدورة مميزاً وسط حضور جماهيري لافت، تم خلاله السحب على العديد من الجوائز العينية للجماهير وموظفي النادي، وقام عبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في نهاية الاحتفال بتتويج الفائزين وتسليم الكأس لقائد شركة الكرة خالد عبيد، بحضور عبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة الكرة وعبدالرزاق الهاشمي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الجماعية ومحمد علي العور مدير إدارة الأنشطة.

واستمتع الجمهور الكبير الذي شاهد الختام بمباراتين قويتين، ففي الأولى انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، وحسم النواخذة المركز الثالث لصالحهم بعد الفوز 3-1 بركلات الترجيح على فريق لجنة الأنشطة.

وتكررت النتيجة في وقتها الأصلي لمباراة شركة الكرة والعميد 2-2 أيضاً، ولكنها اختلفت في ركلات الترجيح التي ابتسمت للشركة 4-2، ولعب نجم النصر السابق محمد إبراهيم الجوهرة دوراً مؤثراً في ترجيح كفة فريق الشركة بعد وصوله بالمباراة للتعادل ومن ثم الاحتكام لركلات الترجيح.

وكان فريق شركة الكرة تأهل للمباراة النهائية إثر فوزه على فريق إدارة الأنشطة بنتيجة 4 - 2، فيما تأهل العميد للنهائي إثر فوزه على فريق النواخذة 2 - 1.

وعبر عبد الرحمن أبو الشوارب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة، مشيداً بالاهتمام الإعلامي الذي وجدته، وقال إن الحضور الجماهيري الكبير في النهائي يشجع على تطوير الدورة في العام المقبل، وقال:«إن الهدف الاجتماعي وروح الأسرة الواحدة تحقق من خلال تجمع جميع العاملين في النادي في مختلف اللجان، ونتوقع أن تكون النسخة الثانية العام المقبل أكثر مشاركة في وجود الأجهزة الفنية لفرق النادي، نظراً لتزامن شهر رمضان مع نهاية الموسم العام المقبل، حيث إن الفكرة المقترحة الآن إضافة لعبة الكرة الطائرة لكرة الصالات العام المقبل، خاصة وأن النادي لديه صالات ومنشآت تساعد على تنظيم أكثر من لعبة في وقت متزامن».

من جانبه، ثمن محمد علي العور تفاعل أبناء النادي والعاملين فيه مع الدورة الرمضانية، ووصف المشاركة الكبيرة والتواجد الجماهيري في حفل الختام بالحافز لمواصلة تنظيم الدورة سنوياً، مشيراً إلى أن إدارة النادي ظلت تحرص دائماً على مثل هذه الفعاليات بين أسرة النادي، في إطار الدور المجتمعي المعروف عنه نادي النصر.

وعبر خالد عبيد قائد فريق شركة الكرة ومدير فريق النصر، عن سعادته بالمشاركة في الدورة، مضيفاً أن فرحته زادت كثيراً بفوزه مع زملائه بأول لقب في الدورة، وقال عبيد إن الأجواء التي شهدها في صالة راشد بن حمدان كانت مفرحة لجميع النصراوية من واقع مشاركة نجوم النصر من لاعبيه السابقين وإداريي النادي والموظفين، وأكد عبيد أن تنظيم مثل هذه الدورات يجد التشجيع والتأييد من جميع أبناء النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا