• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دنيا للتمويل» تطلق برنامج تمكين رواد الأعمال الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة دنيا للتمويل، النسخة الثالثة من برنامج دنيا لرواد الأعمال الشباب، المصمم خصيصاً للشباب الطامحين بهدف تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لتمكينهم من أن يصبحوا قادة أعمال المستقبل.

ويقدم البرنامج، الذي ينظم خلال الفترة بين 4 و16 يوليو الجاري، فرصة للطلاب المشاركين لاكتساب الرؤية والخبرة التي يقدمها مجموعة من قادة القطاعات ورواد الأعمال، ما يفتح المجال أمامهم لصقل مهاراتهم القيادية وتعميق فهمهم لإدارة الأعمال.

كما سيوفر البرنامج فرصة متميزة للطلاب للعمل في فرق مع مجموعة مختارة من طلاب الجامعات في السنة الأولى والثانية وطلاب المدارس الثانوية من مختلف الجنسيات، والذين يجمعهم الشغف لاكتساب أكبر قدر ممكن من المعرفة والخبرة التي تمنكهم من تجسيد أنفسهم كقادة في عالم ريادة الأعمال.

وخلال البرنامج، سيتعلم الطلاب كيفية تأسيس الشركات، ثم تطويرها والعمل على نموها، والتعرف على كيفية قيادة الأعمال بنجاح، فضلاً عن تطوير المهارات الرئيسية، مثل كيفية تحديد الفرص الجديدة والاستفادة منها، وتعلم كيفية الاستخدام الأمثل للموارد بطريقة فعالة، والعمل كفريق واحد في بيئة مهنية، وفهم أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات، بالإضافة إلى الحصول على فرصة لمشاركتهم في ورش عمل تفاعلية ودراسات الحالة، والمناقشات التي ستجمعهم مع كبار خبراء القطاعات فضلاً عن استماعهم لكلمات ملهمة من رواد الأعمال.

وحقق برنامج دنيا للتمويل لرواد الأعمال الشباب نجاحاً كبيراً في عامه الأول، حيث حاز على جائزة «الابتكار في التعليم» ضمن جوائز الريادة الآسيوية لعام 2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا