• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الليث» يظفر برمز الجعدان في مهرجان قصر الحصن

«زعفرانة» تفوح بـ «عطر اللقايا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 فبراير 2016

عبدالله عامر (سويحان)

فاحت رائحة «زعفرانة» لجارالله محمد طالب عقيل النابت في أول أشواط الرموز باليوم الثالث لمهرجان قصر الحصن لسباقات الهجن 2016، بميدان سويحان، الذي خصص لفئة اللقايا، وحلقت «زعفرانة» بالناموس، محققة المركز الأول ومجسم قصر الحصن ومليون درهم، بعد أن أنهت مسافة الشوط بزمن قدره 7:22:9، تاركة المركز الثاني لـ «جواهر» للخزع محمد قرين العامري بتوقيت 7:22:9، وجاءت في المركز الثالث «منازف» لعتيق محمد زيتون المهيري، وقطعت المسافة بتوقيت وقدره 7:24:6، ووصلت في المركز الرابع «الفايزة» لجار الله محمد طالب عقيل، فيما ذهب المركز الخامس لـ «الهدة» لسعيد مطر محمد الرميثي، وشهدت التحديات المسائية مشاركة كبيرة من ملاك الهجن من أبناء الدولة وإخوانهم أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي الشوط الثاني المخصص للجعدان، كان «الليث» لحبتور صالح عبدالله العامري على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول، بعد أن حلق بمجسم قصر الحصن و800 ألف درهم، وقطع مسافة الشوط بزمن وقدره 7:23:7، تاركاً المركز الثاني لـ «وداع» لسعيد سيف علي راشد سويلم الذي قطع المسافة بتوقيت وقدره 7:24:8، وجاء ثالثاً «الشامخ» لعبدالله محمد بن محيروم المحرمي بزمن وقدره 7:25:6، وفي المركز الرابع وصل «شاهين» لصالح حمد القمرا النابت، فيما ذهب المركز الخامس لـ «الغزال» لسالم حمد جذوة العامري.

وحصل جميع الفائزين إلى المركز الخامس على جوائز نقدية قيمة، وكانت منافسات سن «اللقايا» قد بدأت مع الفترة الصباحية التي حلقت فيها «الوثبة» لعبيد سلطان بالرشيد الكتبي باللقب في المركز الأول، بعد أن قطعت المسافة بزمن وقدره 7:29:7، وفي الشوط الثاني كان الموعد مع «نوارة» لعامر سعد المري، والتي أنهت مسافة الشوط بزمن وقدره 7:31:6.

وفي الشوط الثالث المخصص للجعدان، تفوق «مشرف» لمحسن راشد نديلة المري على منافسيه، محرزا المركز الأول وناموس الشوط بتوقيت وقدره 7:34:1، وفي الشوط الرابع، حلق «مؤرخ» لعلي سعيد سالم الزرعي بالمركز الأول بتوقيت وقدره 7:26:4، وفي الشوط الخامس أشعلت «شمعة» لعبدالواحد بالخزع العامري التحديات لتحقق المركز الأول بزمن وقدره 7:34:0.

وفي الشوط السادس، كانت «موج» لعلي فرج بن حمودة الظاهري على موعد مع ناموس الشوط، بعد أن قطعت المسافة بتوقيت وقدره 7:31:5، وحلق «مياس» لسهيل سلطان علي بالرشيد بالصدارة في الشوط السابع بزمن وقدره 7:32:4، وفي الشوط الثامن انتزع «ثمين» لعلي سلطان بالرشيد الكتبي بزمن وقدره 7:27:0، وفي الشوط التاسع كان الموعد مع «فزعة» لمطر مبارك محمد الوهيبي التي حسمت لقب الشوط بتوقيت وقدره 7:30:6، وفي الشوط العاشر تصدرت «عزايم» لمطر مبارك محمد الوهيبي المنافسات بتوقيت وقدره 7:30:4. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا