السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"النمور" يعود من الظفرة بـ "شهادة الاعتماد"

"النمور" يعود من الظفرة بـ "شهادة الاعتماد"
22 سبتمبر 2018 00:01

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

بعد شوط تاهت فيه أقدام لاعبي الظفرة واتحاد كلباء، في وسط الملعب، وفشل رومولو مهاجم الظفرة الجديد في إظهار مستواه الحقيقي، وعدم قدرة تومي ريس مهاجم اتحاد كلباء في التخلص من الرقابة الدفاعية، وبعيداً عن ذلك كانت الجماهير التي تابعت اللقاء، وبلغت 109 متفرجين، «شاهد عيان» على الظهور الأول للدولي المجري جوجاك مع «النمور»، عندما قلب موازين القوى لمصلحة الضيوف في الشوط الثاني، وأحرزه الهدف الأول من ركلة جزاء.
هدف جوجاك سبقته تحركات نشطة من اللاعب في الطرف الأيمن، الذي مثل نقطة الانطلاق الحقيقية لهجوم اتحاد كلباء في الشوط الثاني، وهدد بيسراه مرمى الظفرة بمحاولات عدة خطرة، سواء من خلال التمرير إلى زملائه أمام المرمى أو من تسديداته النموذجية، في حين أشرك الظفرة بالمهاجمين سعيد الكثيري ودييجو ريجانتو، إلا أنهما لم ينجحا في إعادة أصحاب الأرض إلى أجواء اللقاء.
وعاد جوجاك الذي قدم شهادة اعتماد جديدة، إلى التسجل بدوري الخليج العربي مجدداً، بعد انقطاع أكثر من 5 أشهر، لأن آخر عهد له مع هز الشباك في البطولة، عندما أحرز هدفين للوحدة فريقه السابق في مرمى العين، وهي المباراة التي خسرها «العنابي» 2-6 علماً أنها شهدت دخوله بديلاً في الشوط الثاني، مثلما حدث أمس، ليفتح الطريق أمام فوز «النمور»، وحصده النقطة السادسة، مقابل لا شيئ للظفرة. ومن المواقف الطريفة، أن المباراة التي انتهت لمصلحة «النمور» بهدفين توقفت لمدة 3 دقائق، بعد انقطاع الإرسال، ما بين حكم الساحة أحمد عيسى وزملائه، ليتدخل الحكم المساعد الثاني أحمد الحوسني، لإعادة توصيل الأسلاك بنجاح، كما شهد مطلعها قيام لجنة دوري المحترفين بتكريم التوأم سعود وسعيد الحوسني الذي أعلن الظفرة عن تبني موهبتهما.

فيفياني: «المجري مذهل»
أكد الإيطالي فيفياني، المدير الفني لاتحاد كلباء، أن الهدف لأول لفريقه هو البقاء في دوري الخليج العربي، رغم النجاح في تحقيق الفوز الثاني، وهنأ لاعبيه على الروح القتالية وأسلوب اللعب، من خلال الخطوط المتقاربة، ومحاولة استغلال الفرص التي تتاح لهم، وقال: أملك مجموعة جيدة من اللاعبين الذين ينفذون التعليمات، وأشكرهم على الأداء، كما أهنئ الظفرة على روحه القتالية. وعن جوجاك، قال فيفياني: لاعب مذهل، وهو الاختيار الصحيح، لأنه من أفضل اللاعبين، حيث ظهرت قدراته في المباراة.

رازوفيتش: هدفان من لا شيء
استهل الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للظفرة حديثه، بالتأكيد على أن فريقه حضر إلى المباراة، وهو يدرك جيداً ماذا يريد منها، لكنه استقبل هدفين من لا شيء، وقال: المباراة صعبة، بالنسبة لي فلم أكن أتوقع أن نتلقى أهدافاً بهذه الطريقة. وعن أسباب غياب سهيل المنصوري، كشف فيفياني عن معاناة اللاعب من عارض صحي، في حين أن رومولو ما زال بحاجة إلى الوقت، لكي يتأقلم مع الأجواء، وإظهار القدرات الحقيقية. وعن طموح الظفرة بعد الخسارة، أكد رازوفيتش أن الفريق يجب أن يلعب جيداً، وبالمستوى المعروف عنه، وأن يكون المدافعون أقوياء لعدم منح المنافسين فرصة التسجيل، وقال: عندما تخسر 3 نقاط - في إشارة إلى مباراة العين - يجب أن تعود بمستوى أقوى في المباراة التالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©