• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تتضمن خصم 75% من رسوم التوريد وتخفيض إيجار الأرفف 60% وسرعة التحصيل

«أبوظبي التعاونية» تمنح أعضاء «صندوق خليفة» تسهيلات لتعزيز قدراتهم التنافسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

منحت جمعية أبوظبي التعاونية في أبوظبي المشاريع المنضوية تحت مظلة صندوق خليفة لتطوير المشاريع حزمة من التسهيلات والامتيازات، بموجب مذكرة تفاهم وقعها الطرفان، بهدف تمكين أصحاب تلك المشاريع، ومساعدتها على تسويق منتجاتها بشكل أفضل.

وتضمنت مذكرة التفاهم التي وقعها في مقر الجمعية في أبوظبي أمس كل من إبراهيم عبد الله البحر الرئيس التنفيذي للجمعية وعبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع حزمة التسهيلات إعفاء المشاريع المدعومة من صندوق خليفة من 75% من رسوم التسجيل في سجل الموردين، ومنحها أولوية التوريد، بالإضافة إلى منحها خصما يصل إلى 60% على إدراج المواد وتأجير الأرفف الرئيسة في مواقع الجمعية لثلاث سنوات من تاريخ نفاذ مذكرة التفاهم.

كما منحت الجمعية أعضاء صندوق خليفة ميزات في تحصيل المبالغ بشكل شهري، وذلك بعد اجتياز فترة اختبار حركة البضاعة المحددة من قبل الجمعية، والتي تُقدر من 3 إلى 6 أشهر.

ونصت مذكرة التفاهم على منح أعضاء الصندوق الأولوية في التوريد، بعد التأكد من الالتزام بالشروط الخاصة بالجمعية.

وقال عبد الله سعيد الدرمكي في بيان «إن مذكرة التفاهم الموقعة مع جمعية أبوظبي التعاونية من شانها أن تفتح آفاقاً واسعة أمام عدد من المشاريع المدعومة من قبل صندوق خليفة لتطوير المشاريع، خاصة تلك المتخصصة في قطاع التجزئة، مثل الصناعات الغذائية والحلويات والعطور والإكسسوارات وأعضاء برنامج زرعي، وغيرها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا