• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أدنيك» تفوز بجائزتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

فازت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» بجائزتين في قطاع المعارض والفعاليات العالمية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز رابطة منظمي الفعاليات الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن.

وحاز مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك» جائزة «أكثر مراكز المعارض استدامة» لعام 2015، فيما فاز مركز إكسل لندن بجائزة «أفضل مركز معارض لعام 2015»، الأمر الذي يرفع عدد الجوائز التي حصدتها المجموعة إلى 74 جائزة دولية وعالمية مرموقة في مختلف القطاعات.

وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لأدنيك ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة «تأتي هذه الجائزة، تتويجاً لجهودنا الجماعية الرامية إلى تعزيز تجربة عملائنا من منظمي الفعاليات والعارضين والزوار، من خلال تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم بشكل متواصل».

وتهدف جوائز رابطة منظمي الفعاليات التي تعد الجوائز الأبرز على الصعيد العالمي في قطاع صناعة الفعاليات والمعارض المتخصصة إلى الاحتفاء بإنجازات المنظمين، وترسيخ مفهوم التميز، وإبراز نوعية وجودة الخدمات المقدمة.

وكانت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض التي تمتلك كلاً من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز العين للمؤتمرات، ومركز اكسل لندن، قد فازت بالعديد من الجوائز الرائدة سابقاً، وذلك تقديراً لجهودها المتواصلة للترويج لقطاع صناعة الفعاليات والمعارض والمؤتمرات في إمارة أبوظبي، من خلال تطوير مساحات مرنة ومجهزة بأحدث التقنيات لاستضافة المعارض والفعاليات الدولية والإقليمية المتخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا