• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

استقبل رئيسة ليتوانيا بقصر المشرف وبحثا علاقات الصداقـة والتعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية

محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة رسخت مكانتها بين دول العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة: «إن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله»، رسخت مكانتها بين دول العالم، بفضل النهج الذي تسير عليه، والقائم على التعاون والتفاهم والاحترام المتبادل، والالتزام بالمسؤولية الإنسانية».

جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصر المشرف، ظهر أمس، فخامة داليا غريباوسكايتي رئيسة جمهورية ليتوانيا التي تقوم بزيارة رسمية للبلاد.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بتطور وتنامي العلاقات مع جمهورية ليتوانيا، بفضل حرص ومتابعة قيادتي البلدين، وسعيهما الدائم والمتواصل على تعزيزها في مختلف المجالات.

وجرت لرئيسة ليتوانيا لدى وصولها إلى قصر المشرف مراسم استقبال رسمية في ساحة القصر، حيث توجهت وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى منصة الشرف، وعزفت بعدها الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية ليتوانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيفة البلاد.

بعدها اصطحب صاحب السمو ولي عهد أبوظبي فخامة داليا غريباوسكايتي إلى القاعة الرئيسة في قصر المشرف، حيث صافحت مستقبليها من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من المدنيين والعسكريين بينما صافح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين لرئيسة ليتوانيا. وعقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيسة جمهورية ليتوانيا جلسة محادثات، حيث رحب سموه في بداية اللقاء بفخامة داليا غريباوسكايتي والوفد المرافق لها، معرباً عن سعادته وتمنياته بأن تساهم هذه الزيارة في تطوير وتنمية التعاون الثنائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا