• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلف الحبتور يدعو رواد الأعمال الشباب إلى التحلي بالطاقة الإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي(الاتحاد)

دعا خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، رواد الأعمال الشباب إلى التحلي بالطاقة الإيجابية، والاختلاط بالأشخاص الذين يمتلكون أفكاراً جيدة، والقادرين على التأثير إيجابياً على فرص النجاح في سوق العمل.

وحث الحبتور، خلال استقباله في مجلسه الرمضاني مؤخراً وفداً من غرفة تجارة وصناعة دبي، تجار المستقبل على وضع نظام حياة يمثل أساساً للنجاح، لأن من لا نظام في حياته، لن يستطيع تحقيق النجاح، مؤكداً أن الالتزام وحب العمل عاملٌ أساسي في وضع أسس النجاح.

وأضاف الحبتور انه يشعر بالراحة النفسية عند الاستثمار داخل دولة الإمارات، مشيراً إلى أن استثماراته في الخارج تشكل 10% فقط من إجمالي استثماراته المتنوعة.

ولفت الحبتور إلى أن النمو مستمر في دبي خلال الفترة المقبلة، متوقعاً استدامة النمو في المرحلة ما بعد معرض اكسبو 2020.

ضم وفد الغرفة كلاً من هشام الشيراوي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وحمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي وعيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي والمنسق العام لمبادرة تجار دبي، ووفداً من مجلس شباب تجار دبي، الذي تأسس مؤخراً تحت مظلة الغرفة بدعم من برنامج تجار دبي،

بدوره، أشاد هشام الشيراوي بالدور الذي لعبه الرعيل الأول من تجار دبي في تأسيس مستقبل دبي، مؤكداً إن اهتمام الغرفة بدعم الشباب المواطن من رواد الأعمال لا حدود له، انطلاقاً من إيمان الغرفة بأن التجارة وتجار دبي صاغوا مستقبل دبي، وقادرون على الاستمرار في قيادة مسيرة تطور الإمارة ونموها.

وأكد حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي إن برنامج تجار دبي الذي أطلقته الغرفة نجح في تفعيل دور رواد الأعمال المواطنين، وتنظيمه وتوجيهه نحو خدمة الأهداف الاستراتيجية لدبي، خاصةً وأن حكومة دبي ملتزمة بدعم هذه الفئة، انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بأن ريادة الأعمال هي أقصر الطرق لمستقبل مشرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا