• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وسط منافسة من كبريات الشركات العالمية

«الاتحاد للطيران» تنتزع لقب شركة طيران عام 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فازت «الاتحاد للطيران»، بلقب «شركة طيران العام 2016» المرموق من قبل مجلة «إير ترانسبورت ورلد» (ATW) الرائدة المتخصصة بأخبار القطاع ومقرّها الولايات المتحدة.

وجاءت الجائزة تقديراً لجهود القيادة التنفيذية القوية التي تحظى بها «الاتحاد للطيران»، التي استطاعت تطوير استراتيجية رابحة للنمو الطبيعي والتفرد على صعيد الشراكة بالحصص، إلى جانب الحرص على تقديم منتجات وخدمات رائدة، ووضع الأُسس لتطوير كوادر عاملة عالية الكفاءة والحماس، علاوةً على الدفاع الدبلوماسي الوقور الذي قدمته حول نموذج أعمالها في أعقاب الهجمات الشرسة التي شنتها ضدها شركات طيران أميركية.

وتم اختيار «الاتحاد للطيران» للفوز بالجائزة الكبرى من قبل هيئة تحرير المجلة ضمن بيئة عالية التنافسية، بمشاركة أكثر من 100 شركة طيران من مختلف أنحاء العالم.

وتم تسليم الجائزة خلال حفل عشاء حضره ممثلون عن شركات الطيران بمناسبة النسخة السنوية الثانية والأربعين لجوائز الإنجاز لشركات الطيران، التابعة لمجلة «آير ترانسبورت ورلد» عشية معرض سنغافورة الجوي.

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران»: تأتي هذه الجائزة تقديراً للخطط التي سرنا عليها كشركة طيران منذ 13 عاماً، التي تتمثل في أن نكون شركة طيران آمنة ومُربحةً وأن نكون ببساطة الأفضل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا