• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  06:52    ترامب يقول إنه توصل لقرار بشأن ما إذا كان سيلغي اتفاق إيران النووي ويمتنع عن الإفصاح عن القرار        06:53    الرئيس الفلسطيني: الاجتماع مع ترامب هو شهادة على إمكانية إبرام اتفاق سلام في الشرق الأوسط هذا العام أو في الشهور المقبلة        06:59    مسؤول إيراني كبير : إيران مستعدة لكل السيناريوهات إذا انسحب ترامب من الاتفاق النووي    

ماينز ينهي صحوة هامبورج

لايبزيج يعبر هيرتا وينفرد بقمة «البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

برلين (د ب أ)

انفرد فريق لايبزيج مؤقتاً بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه هيرتا برلين 2 - صفر في المرحلة الخامسة عشرة من البوندسليجا.

وفي بقية المباريات، فاز ماينز على ضيفه هامبورج 3 - 1 وفاز أوجسبورج على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1 - صفر، وتعادل شالكه مع ضيفه فرايبورج 1 -1، وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه كولون بالنتيجة نفسها.

واستعاد لايبزيج توازنه بعد التعثر في الجولة الماضية ليستعيد موقعه في الصدارة مؤقتاً انتظاراً لما ستسفر عنه مباراة بايرن ميونيخ مع مضيفه دارمشتاد اليوم.

ورفع لايبزيج رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونيخ. وتعرض لايبزيج في الجولة الماضية لمرارة الخسارة الأولى هذا الموسم، بعد مسيرة ساحرة قدمها الفريق في الموسم الأول له في البوندسليجا، وخسر أمام إنجولشتاد بهدف نظيف عقب خوض الفريق 13 مباراة متتالية دون هزيمة.

ولكن لايبزيج استعاد نغمة الانتصارات سريعاً، وأسقط هيرتا برلين بواقع هدف في كل شوط. وتقدم تيمو فيرنر بهدف للايبزيج قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بمساعدة نابي ديكو كيتا. وتكفل ويلي اوربان بتسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 62، بعدما تلقى تمريرة من ايميل فورسبرج. وتوقف رصيد هيرتا برلين عند 27 نقطة في المركز الرابع. وأوقف ماينز صحوة هامبورج،وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا