• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  06:52    ترامب يقول إنه توصل لقرار بشأن ما إذا كان سيلغي اتفاق إيران النووي ويمتنع عن الإفصاح عن القرار        06:53    الرئيس الفلسطيني: الاجتماع مع ترامب هو شهادة على إمكانية إبرام اتفاق سلام في الشرق الأوسط هذا العام أو في الشهور المقبلة        06:59    مسؤول إيراني كبير : إيران مستعدة لكل السيناريوهات إذا انسحب ترامب من الاتفاق النووي    

صراع بين كلوب أميركا وإتلتيكو ناسيونال على «برونز» مونديال الأندية

ريال مدريد يبحث عن اللقب الثاني وكاشيما ينشد كتابة التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

يوكوهاما (د ب أ)

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم بحالة من الشغف المواجهة المثيرة التي تجمع ريال مدريد الإسباني بمضيفه كاشيما أنتلرز الياباني اليوم، في نهائي مونديال الأندية في اليابان.

يدخل ريال مدريد المباراة وعينه على اللقب الثاني في كأس العالم للأندية بعد إنجازه في 2014، في الوقت الذي لن يدخر كاشيما أي جهد في سبيل تحقيق مفاجأة مدوية وإحراز اللقب العالمي على أرضه ووسط جماهيره.

كاشيما يرفع شعار «الحلم المشروع» في مباراة اليوم، أملا في أن يصبح أول فريق من خارج قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية يتوج باللقب، ولكنه سيصطدم بكريستيانو رونالدو ورفاقه في صفوف النادي الملكي، الذين يبحثون بدورهم عن تحقيق موسم استثنائي تحت قيادة المدرب اللامع زين الدين زيدان.

وسبق لريال مدريد التتويج بلقب المسابقة بصيغتها القديمة «كأس إنتركونتيننتال» بين بطل اوروبا وأميركا الجنوبية في الأعوام 1960 و1980 و2002 ويسعى الفريق لتحقيق لقبه الثاني في البطولة بمسماها الجديد، من أجل تهديد الرقم القياسي لغريمه التاريخي برشلونة والذي توج باللقب ثلاث مرات من قبل.

ويعيش ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا بالفعل حالة استثنائية في الموسم الحالي، إذ يتصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني بفارق ست نقاط أمام برشلونة، كما خاض الفريق 36 مباراة دون هزيمة ليسجل رقما قياسيا على مستوى النادي، ويسعى لتمديد هذا الرقم على حساب منافسه الياباني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا