• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جيلان عاطف: تصاميمي تحقق معادلة الأناقة والاحتشام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

ماجدة محيي الدين (القاهرة)

حققت مصممة الأزياء المصرية جيلان عاطف نجاحات متتالية على مدى السنوات الأخيرة، واحتلت مكانة بارزة في ساحة الموضة والأناقة، حيث تخصصت في تقديم نوعية مختلفة من الأزياء الراقية تتميز بالجرأة في الألوان والقصات وتجمع بين أحدث اتجاهات الموضة العالمية وتراعي الالتزام بالاحتشام والأناقة معاً.

موديلات منوعة

طرحت جيلان قبل أيام أحدث مجموعاتها لصيف 2015 من الأزياء الراقية بعضها يصلح للصباح، وأخرى لفترة بعد الظهيرة والمساء وتنوعت الموديلات بين الإنسمبل والدريل والبانشو إلى جانب التونيك وتميزت الموديلات بالتنوع في القصات والخامات، فضلًا عن اعتمادها على الألوان الباهرة الزاهية التي منحت التصاميم مزيداً من البهجة والتألق.

أحدث الصيحات

وعن انحيازها الدائم للجرأة في الألوان والقصات تقول المصممة الشابة: أبحث دائماً عن تصاميم مختلفة وغير تقليدية ومعظم الموديلات الجاهزة الخاصة بالمحجبات أو المرأة المحتشمة ألوانها داكنة ولا علاقة لها بالموضة كذلك فضلت الألوان المحرضة وابتعدت عن الموديلات التي تشبه العباءات، وهي أزياء فضفاضة تفقد قوام المرأة المظهر الرشيق لذلك لجأت إلى قصات لا تكشف تفاصيل القوام، لكنها ليست فضفاضة بصورة مبالغة، ومنذ أن أسست دار «جلو» قبل أكثر من خمس سنوات كان هدفي الأساسي تقديم نوعية من الأزياء الراقية تجعل المرأة المصرية والعربية مواكبة لأحدث صيحات الموضة من دون أن تتخلى عن خصوصيتها وذوقها المحتشم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا