• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

التحكيم يفجر المشاكل في الدوري القطري

اليوفي وميلان في الدوحة من أجل السوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يصل فريقا يوفنتوس بطل الثنائية وحامل اللقب وميلان وصيف الكأس إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء بعد غد، استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين على كأس السوبر الإيطالي «السوبر كوبا» في النسخة رقم (29) والمقررة الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد في نادي السد، وهي المرة الثانية التي تقام المباراة في الدوحة بعد نسخة 2014 والتي توج بلقبها نابولي على حساب اليوفي بركلات الترجيح.

ويذخر الفريقين بنجوم كبار حيث يضم اليوفي الحارس العملاق جانلويجي بوفون، ودانييل ألفيس، ودانيلي روجاني، وجورجيو كيلليني، وليوناردو بونوتشي، وميرالم بيانيتش، وجونزالو هيجواين وماريو ماندجوكيتش، وباولو ديبالا، فيما يضم ميلان لوكا أنتونيللي ومباي نيانج وكارلوس باكا ودانيلي باسيلي وأندريا بيلوتي ولويس أدريانو وخيسوس فيرنانديز سوسو وماريو بازاليتيش وجيانلوكا لابادولا ومانويل لوكاتيلي وكيسوكي هوندا.

وتقرر أن تقيم بعثة فريق يوفنتوس في فندق الشعلة باسباير، بينما تقيم بعثة فريق ميلان في فندق موفنبيك.

وتقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي لفريق يوفنتوس بحضور المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري وأحد نجوم الفريق يوم الخميس، فيما يستكشف الفريق بأكمله الملعب عقب المؤتمر الصحفي مباشرة، قبل التوجه إلى ملاعب التطوير لخوض تدريبه الرسمي على الملعب رقم (2).

ولن يكتفي يوفنتوس بالتدريبات قبل المباراة حيث تقرر أن يخوض الفريق تدريبات صباحية يوم المباراة وستكون مغلقة على ملاعب التطوير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا