• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«نصف درزن» رسالة تضامن مع «آلام الأحمد»

«الصقور» يُحلق بالفوز الأكبر في «سادسة محترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

انتظر «الصقور» حتى «الجولة 12» لدوري الخليج العربي للتحليق بالفوز الأول في البطولة والأكبر على الإطلاق في تاريخ المشاركات الست لفريق الإمارات في دوري المحترفين على حساب ضيفه بني ياس 6-0 في مواجهة «قمة القاع»، والتي جمعت الفريقين أمس الأول على ملعب الإمارات في رأس الخيمة.

وأنضم الإمارات إلى أصحاب الانتصارات القياسية خلال الموسم الحالي، ليكون خامس فريق يحقق فوزاً عريضاً في الدوري بعد تغلب الوصل على دبا الفجيرة 8 - صفر في «الجولة 11»، والوحدة على الشارقة 7-1 في «الجولة 6»، والأهلي على حتا 6 - صفر «الجولة 6»، والجزيرة على الشباب 7- 3 في «الجولة 10».

في المقابل، تكبد «السماوي» الخسارة العاشرة في مشواره في الموسم الحالي، والأكبر في سجله، ليتأزم موقفه في المركز الأخير، بعد أن استقبلت شباكه 35 هدفاً، ومثلت مباراة أمس الأول المواجهة السابعة التي يفشل فيها هجوم بني ياس في الوصول إلى مرمى المنافسين.

وانتظر لاعبو «الصقور» حضور الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي أمس الأول، و91 يوماً لتحقيق الفوز الأول في دوري الخليج العربي على حساب «السماوي» بسداسية نظيفة، منذ أول مواجهة أمام الأهلي 17 سبتمبر الماضي، والتي خسرها الفريق برباعية نظيفة، كما أن الفوز أقل ما يمكن تقديمه إلى عبدالوهاب الأحمد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وقطب النادي في معاناته المستمرة مع المرض الذي لم يمنعه من حضور المباراة أمام «السماوي» والتدريب الأساسي رغم ظروفه الصحية.

وجسدت الرسالة القوية من لاعبي الإمارات أمام بني ياس أكبر دليل على روح الإصرار والإرادة والعزيمة القوية لتخطي كل الظروف التي رافقتهم في المباريات الماضية والصبر على كل ما تعرض له من انتقادات واسعة من عشاق الفريق الذين لم يفقدوا الأمل في عودة «الأخضر» إلى المنافسة على النتائج الإيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا