• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  06:16    مسعود البرزاني رئيس إقليم كردستان العراق: بغداد الآن "دولة طائفية" وليس دولة ديمقراطية        06:17     البرزاني: ماضون قدما في الاستفتاء    

رفض القسوة مع «خطأ خلفان»

روتن: منطقة الجزاء للعب الكرة وليس لمسها باليد!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

رفض الهولندي فريد روتن مدرب الشباب التعامل بقسوة مع المدافع فهد خلفان بعد تسببه في ركلة جزاء، كادت أن تلحق الخسارة بـ«فرقة الجوارح» في توقيت قاتل، قائلاً : الخطأ الذي ارتكبه خلفان يحدث في كرة القدم، لأنها لقطة طبيعية لردة فعل اللاعبين في إبعاد الكرة من المنطقة الخطرة.

وأضاف أن منطقة الجزاء للعب الكرة بالقدم وليس لمسها باليد، متمنياً ألا تتكرر مثل هذه الأخطاء، لأنها قاتلة وتكلف الفريق الكثير.

وأبدى روتن ارتياحه للتعادل أمام الوصل، مشيراً إلى أن فريقه قدم أداءً جيداً على المستوى الدفاعي، أمام منافس قوي، ويمتاز بقدراته التهديفية العالية، وأن لاعبيه استحقوا التعادل لأنهم بحاجة إلى دفعة معنوية، خاصة أن التشكيلة شهدت مشاركة نخبة من اللاعبين الشباب، في ظل الغيابات الكثيرة. وأضاف أن التعادل يحفز اللاعبين للمواجهة المقبلة أمام الوحدة، لأنه يمنحهم الثقة لتقديم عروض قوية. واعترف روتن بأنه واجه مشاكل كثيرة في الفترة الماضية، لأنه لم يلعب مكتمل الصفوف، بسبب كثرة الغيابات، سواء للإصابات أو الإيقافات. أما فيما يتعلق بمصير الهولندي بويمانز، أوضح أنه عاد إلى التدريبات بشكل منفرد، وإذا كشف الفحص الطبي أنه قادر على اللعب سيكون ضمن قائمة الفريق في لقاء الوحدة المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا