• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الوصل يخسر 10 نقاط أمام الجزيرة والعين والأهلي والشباب

«الفهود» بلا «أنياب» أمام «أهل القمة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

منير رحومة (دبي)

بالتعادل أمام الشباب أمس الأول، يرتفع عدد النقاط التي أهدرها الوصل أمام فرق مقدمة الترتيب إلى 10 نقاط كاملة، بسبب عدم تمكنه من الفوز على أصحاب المقدمة، حيث ظهر «الفهود» بلا «أنياب» أمام فرق الصدارة، بالخسارة أمام الجزيرة والعين والتعادل مع الأهلي والشباب.

ورغم الحالة السلبية التي يمر بها «الجوارح» وافتقاده جهود أربعة لاعبين أساسيين، فإن «الأصفر» اكتفى بنقطة واحدة، في ظل توهج لاعبيه والدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به، مؤكداً عدم توفيقه في مقارعة الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، خلال الدور الأول لدوري الخليج العربي، مما جعله يعجز عن الانفراد بالمركز الأول وتعميق الفارق عن منافسيه.

أكد حميد يوسف مدير فريق الوصل أن التعادل يعتبر نتيجة قاسية لـ«فرقة الفهود»، لأن اللاعبين دخلوا المباراة بنية الفوز بالنقاط الثلاث، والانفراد بالمركز الأول، مشيراً إلى أن «العثرة» أمام «الأخضر» لن تحبط «الأصفر»، لأنه عازم على المنافسة بقوة، وسوف يواصل العمل، من أجل جمع المزيد من النقاط والمنافسة على اللقب.

وعن عدم نجاح الوصل في الفوز على فرق الصدارة، شدد حميد يوسف على أن المنافسة على اللقب ليست سهلة، وتفترض مواجهة العديد من المصاعب، خاصة أن العديد من الفرق تسعى للبقاء في دائرة المنافسة، مشيراً إلى أن السباق سينحصر لاحقاً بين الوصل والجزيرة بنسبة كبيرة، لأنهما الأقرب لإكمال المشوار بقوة.

فيما أوضح المدرب رودولفو أروابارينا، أن الوصل يواجه فرقاً قوية، ولا يوجد منافس متميز قادر على الاستمرار في النتائج الإيجابية طوال عمر المسابقة، لذلك فإن كل النتائج واردة، وعلى «الفهود» متابعة العمل بجدية وإصرار كبير على تحقيق نتائج إيجابية، حتى يبقى في المراكز المتقدمة، وينافس على لقب الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا