• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مرعوبة من تجربة «حارة اليهود»

منة شلبي: «ليلى» نقطة تحول في مسيرتي الفنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

محمد قناوي (القاهرة)

عبّرت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بردود الفعل التي حققها مسلسل «حارة اليهود» بعد عرض عدة حلقات من أحداثه، والجدل الذي أثاره، وقالت إن المسلسل يمثل فترة حيوية من تاريخ مصر، وكان متوقعاً أن يثير العديد من ردود الفعل، كونه يتعرض لشريحة مثيرة للجدل في المجتمع المصري، وقالت إنها تراهن على شخصية «ليلى» وتعتبرها نقطة تحول في مسيرتها الفنية، خاصة أن دورها في المسلسل لم تقدمه في أي عملٍ من قبل مما يجعلها تخوض رهاناً حقيقياً في السباق الرمضاني على هذا الدور، مشيرةً إلى أنها بذلت جهداً كبيراً مع فريق العمل حتى يخرج المسلسل بشكلٍ جيد.

الفترة الزمنية

وأضافت أنها تُجسِّد دور الشابة اليهودية التي تعيش في منطقة حارة اليهود وتقع في غرام «علي» ضابط الجيش، بينما تدور الأحداث قبل ثورة 1952، موضحة أنها شعرت بالخوف من تقديم شخصية الفتاة اليهودية على الشاشة.

وأكدت منة شلبي أن هناك فارقا كبيرا بين اليهود كأصحاب ديانة سماوية وبين الصهيونية التي نعارضها جميعاً، مشيرة إلى أن السيناريست مدحت العدل كتب المسلسل بحرفية كبيرة أظهرت جوانب مختلفة في حياة الشخصيات، بالإضافة للتعمق في كل شخصية مما منح جميع الأدوار في المسلسل ثقلاً كبيراً.

وعن «اللوك» الذي ظهرت به، قالت إن طبيعة الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث هي التي استلزمت منها قص شعرها بهذه الطريقة حتى تكون مواكبة لتلك الحقبة الزمنية التي تميزت فيها الموضة بالشعر القصير، لافتة إلى أنها حريصة على الاهتمام بكل تفاصيل الشخصية المعقدة منها والبسيطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا