• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يحلم بالنقاط الثلاث رغم إدراكه «الخطورة الزرقاء»

همبورتو: «أسود العوير» يبحث عن «حُسن خاتمة» النصف الأول!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

علي معالي (دبي)- يبحث همبورتو باربيز، مدرب دبي، عن خطوة جديدة، بحثاً عن «طوق» النجاة في مباراة لقاء النصر الليلة، حيث درس المنافس جيداً، من خلال «الفيديو»، وكذلك بذل جهداً كبيراً مع لاعبيه للخروج من الآثار التي ترتبت عن اللقاء الأخير أمام الوحدة.

يرى همبورتو أن مباراة النصر تعد الأهم بالنسبة لفريقه، حيث قال: «استطاع المنافس أن يثبت نفسه بشكل قوي، خلال الفترة الأخيرة، وأن المواجهة تعتبر الأخيرة في النصف الأول للدوري، وعلينا أن تكون خاتمة مناسبة لنا، حتى ندخل الدور الثاني بشكل قوي ومعنويات مرتفعة».

وأضاف: «طوينا صفحة مباراة الوحدة الأخيرة بشكل نهائي، ولم نعد نفكر فيها، حيث يهمنا حالياً كيفية عبور مباراة اليوم بشكل إيجابي، وأنه خلال لقاء رديف دبي مع الوحدة تحدثت مع مدرب «العنابي» الذي أبدى اعتذاره مرة أخرى عن الهدف غير الأخلاقي الذي أضاع علينا نقاط المباراة كاملة». وعن فريقه، قال همبورتو قبل لقاء اليوم: «يغيب عن «الأسود» أكثر من لاعب في مراكز مختلفة، منهم أحمد محمد مال الله، لطرده في لقاء الوحدة، ويوسف أحمد للإصابة، وكذلك حسن عبدالرحمن، رغم عودته من رحلة العلاج، حيث إنه يحتاج إلى راحة مناسبة قبل العودة للملاعب، بالإضافة إلى خالد حسين للانضمامه إلى صفوف المنتخب الأولمبي».

وعن الغيابات ومدى تأثيرها على «الأسود» في لقاء اليوم، قال المدرب: «علينا أن نتعامل مع الواقع، ومهما كانت الغيابات، فإنه يجب علينا البحث في عناصر الفريق عن المناسبين لخوض المباريات، وفي مباراتنا مع الوحدة كانت هناك غيابات، ومع ذلك ظهرنا بالشكل المناسب والقوي، ومن المنتظر عودة دونالد يابي ومحمد علي حسين للمشاركة، وثقتي كبيرة في اللاعبين، وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية تدفعنا إلى الأمام في ترتيب الدوري مع نهاية الدور الأول».

وتطرق مدرب دبي إلى الفريق المنافس، وقال: «النصر متوازن ومتكامل ومنظم بشكل واضح جداً، وشاهدت مبارياته مع الظفرة، ولكن يجب علينا اللعب بأفضل أداء وتركيز عالٍ للحصول على نقاط المباراة بشكل كامل، وهو الهدف الذي نخطط له، وعلينا أن نظهر بتركيز مناسب، وندرك أننا سنواجه فريقاً قوياً في مراكز الملعب كافة، واحترام المنافس أمر مهم للغاية، وهو ما تحدثت فيه مع اللاعبين، وندرك جيداً مصادر الخطورة في المنافس، وقمنا بالتدريب على الطرق كافة التي تجعلنا نسعى لتقديم مباراة تليق بالفريق».

وقال: «مجلس إدارة نادي دبي لا يبخل عن تقديم الدعم الكامل للفريق من النواحي كافة، ورفع الروح المعنوية، وهو ما أدى إلى تحسن الأداء خلال الفترة الماضية، أضف إلى ذلك حضورها تدريبات الفريق بصفة مستمرة، وهو ما يعكس الدعم القوي للاعبين، ونجد كذلك في مبارياتنا الجمهور الذي يحرص دائماً على رفع المعنويات، وهذا أمر مهم للغاية في مسيرة دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا