• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  03:18    محكمة أممية تصدر حكما بالسجن مدى الحياة على الجنرال راتكو ملاديتش    

بعد الوصول إلى طوكيو

مركز اليابان للتعاون الدولي يحتفي ببعثة أندية أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

طوكيو (الاتحاد)

احتفى مركز اليابان للتعاون الدولي، ببعثة أندية أبوظبي التي وصلت أمس الأول إلى العاصمة طوكيو، ضمن خطط مجلس أبوظبي الرياضي الرامية للاطلاع على أفضل التطبيقات والممارسات الكروية العالمية المتقدمة، في إطار برنامج «الإمارات - اليابان لكرة القدم».

حضر حفل الاستقبال الذي أقيم في مقر إقامة البعثة، خالد عمران العامري سفير الدولة في اليابان، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وميتسورو موراي رئيس دوري المحترفين الياباني، وماساشي موري رئيس نادي أومنيا أرديجا، وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال في المجلس.

وتهدف زيارة بعثة أندية أبوظبي للاطلاع على التجربة اليابانية، لدعم قطاع فرق المراحل العمرية، من خلال مواكبة تطبيقات الأكاديميات الكروية في اليابان، والاستفادة من المناهج والخطط التدريبية الحديثة، تزامناً مع منافسات كأس العالم للأندية «اليابان 2016».

وفي بداية حفل الاستقبال، أكد خالد عمران العامري سفير الدولة في اليابان على عمق العلاقات الإماراتية اليابانية ليس على صعيد الرياضة فحسب، وإنما في مختلف الأصعدة الأخرى، وأشار إلى أهمية تبادل الخبرات مع الجانب الياباني، معرباً عن سعادته بوجود بعثة أندية أبوظبي في العاصمة اليابانية طوكيو، والحصول على الفرصة لمعايشة التطبيقات الكروية المتقدمة في اليابان، متمنياً أن يستفيد اللاعبون من هذه التجربة خلال فترة وجودهم في البرنامج.

وقدم عارف العواني الشكر الجزيل على حسن الاستقبال، مشيداً بالعلاقات الإماراتية اليابانية الكروية، ومشدداً في الوقت نفسه على الاستفادة من البرنامج الذي وضع لمعايشة التطبيقات الكروية اليابانية المتقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا