• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

سيندو تثأر من مارين في نصف النهائي

بطلة الأولمبياد تسقط في مونديال الريشة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تأهلت الهندية بوزرلا سيندو مساء الخميس الماضي، إلى نصف نهائي دبي لسلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة التي تختتم اليوم في مجمع حمدان الرياضي بدبي، ونجحت سيندو في ثالث أيام الحدث في رد اعتبارها والثأر من الإسبانية كارولينا مارين الحائزة على ذهبية الأولمبياد 21-17,21-13، وذلك أمام الآلاف من مشجعي النجمة الهندية.

وقالت بوزرلا: «لم أُجرِ أي حسابات لمعرفة كيف سيكون التأهل، دخلتُ إلى المباراة من أجل الفوز، ولم أفكر أيضاً بالنهائي الذي جمعنا في الأولمبياد».

وأخفقت مارين في تقديم عرض مقنع أمام هجوم بوزرلا العنيد منذ بداية المواجهة وأنهت المباراة باقترافها عدداً كبيراً من الأخطاء التي كانت كفيلة بسقوطها، حيث قالت: «ينبغي أن أتلقى العلاج أسفل الظهر، قمت بزيارة الطبيب الأسبوع الماضي ونصحني بإجراء بعض الفحوصات. أنا غير محبطة جراء عدم تحقيق الفوز بلقب السلسلة لهذا العام لأني فزت بأكبر بطولة في العالم وهي الأولمبياد».

بدورها حجزت الصينية سون يو مكاناً لها في نصف النهائي عقب إقصائها اليابانية أكين ياماجوتشي 15-21 21-10 21-10، وتلتقي سون يو في نصف النهائي مع متصدرة الترتيب تاي تزو، بينما تواجه بوزرلا الكورية سنج جي هيون.

وشهدت منافسات فردي الرجال مواجهة ساخنة بين النجم الماليزي لي تشونج وي، مصنف العالم الأول الحائز على فضية الأولمبياد والدنماركي فيكتور أكسلسن الحائز على البرونزية الأولمبية وانتهى اللقاء بإحراز الأخير أول فوز له على لي في عشر مواجهات، 14-21 21-14 21-19. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا