• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبر مبادرة «من القلب»

«نشامى الإمارات» يعزز قيمة عيادة المريض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يوليو 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

هناء الحمادي (أبوظبي)

رسم فريق «نشامى الإمارات» مشهداً تطوعياً من صور الدور الإنساني، ومد جسور السعادة مع الآخرين من خلال زيارة المرضى في المستشفيات الذين يئنون تحت وطأة المرض، وكانت المحطة الأولى للفريق مستشفى توام، ضمن مبادرة «من القلب» التي ينظمها الفريق للمرة الثالثة.

وتهدف المبادرة، وفق عيسى البدواوي، رئيس الفريق، إلى «زرع قيمة زيارة المرضى ومواساتهم، وتقوية الترابط المجتمعي المتماشي مع العادات التقاليد الإماراتية الأصيلة، إضافة إلى نقل الصورة الصحيحة للعمل التطوعي الإماراتي الإنساني».

وتابع «كل سبت يقوم فريق نشامى الإمارات بزيارة مرضى في مختلف مستشفيات الدولة لمواساتهم وتخفيف الألم عنهم وإسعاد قلوبهم، وتشجيع كل من يعيش على هذه الأرض على أخذ خطوة إيجابية لزيارتهم ورسم الابتسامة على وجوههم».

وأضاف «تمكن الفريق خلال الجولة في مستشفى توام من زيارة 30 طفلا من أطفال مرضى السرطان، وقسم الطوارئ، وشارك في المبادرة كبار الشخصيات، وعدد من المتطوعين من مختلف إمارات الدولة، وخلال الزيارة تم توزيع الهدايا والورود التي كان لها أثر كبير على قلوب المرضى الصغار، وعبر الأطفال المرضى عن سعادتهم بمبادرة من القلب ورغبتهم باستمرار هذه المبادرات».

من جانبها، قالت المتطوعة أسماء الجابري «العمل التطوعي يجلب السعادة إلى النفوس من دون مقابل، وهذا العمل يعزز القيم الإنسانية النبيلة، ولذلك أتمنى من الجميع المشاركة في الأعمال التطوعية كمبادرة «من القلب» التي تترك الأثر الكبير في النفس وتقتضى القليل من الوقت».

وقالت فاطمة موسى، منظم المبادرة «بدأنا هذه المبادرة من القلب لتصل إلى قلوب المرضى وتسعدهم، حيث تهمني كثيراً ابتسامة المرضى والمتطوعين الذين تزيد رغبتهم المستمرة في العطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا