• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  01:12    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة    

«خليجي الدراجات» ينطلق من البحرين اليوم

يوسف ميرزا بطلاً للمرحلة التمهيدية.. وبدر وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

البحرين (الاتحاد)

ينطلق في التاسعة من صباح اليوم في منطقة «درة البحرين» سباق المرحلة الأولى لطواف «خليجي الدراجات» لمسافة 108 كيلومترات بمشاركة 43 دراجا يمثلون منتخبات الإمارات والبحرين والسعودية وقطر والكويت، والذي يعتبر الاختبار الأول لجميع المنتخبات التي تسعى إلى البداية القوية واقتناص المراكز المتقدمة وقمصان التميز لتكون دافعا قويا لها في بقية المراحل، ومن المنتظر أن يحفل السباق بالمنافسة القوية بين نجوم منتخبنا ودراجات الخليج.

وكان منتخبنا فرض سيطرته على المرحلة التمهيدية لفردي ضد الساعة التي أقيمت صباح أمس لمسافة 7 كيلومترات، في بداية مراحل الطواف في نسخته التاسعة، وتمكن قائد منتخبنا يوسف محمد ميرزا من تحقيق أفضل زمن وقدره 54: 10 دقائق وبمعدل سرعة بلغ 55 «41 كم/‏‏ ساعة والفوز بالمركز الأول عن جدارة رغم الرياح المعاكسة التي واجهته خلال السباق.

وأكد النجم المخضرم بدر محمد ميرزا تفوق دراجات الإمارات بتحقيقه ثاني أفضل زمن وقدره 45:05: 11 دقيقة والفوز بالمركز الثاني، فيما حقق الدراج البحريني سعد طلال المركز الثالث بزمن قدره 35:16: 11 دقيقة.

نال يوسف ميرزا القميص الأصفر الخاص بمتصدر المرحلة، بدر ميرزا القميص الأخضر للمتصدر بنقاط السرعة، فيما نال الدراج البحريني سعد طلال القميص الأبيض الخاص بفئة الشباب تحت 21 سنة.

وقام الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون ورؤساء الوفود الخليجية بتتويج الفائزين بالمرحلة التمهيدية وأصحاب قمصان التميز، كما شارك في بروتوكول التتويج عبد الناصر عمران الشامسي أمين عام اتحاد الدراجات الذي حضر للبحرين لمتابعة منتخب الإمارات وحضور افتتاح الطواف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا