• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شهدت العام الماضي تنافساً كبيراً

مسابقة الشيخة هند للقرآن الكريم تنطلق السبت المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تبدأ يوم السبت المقبل الساعة الرابعة عصراً التصفيات النهائية لمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم فى دورتها الخامسة عشرة 1435 والتي شهدت هذا العام إقبالاً وتنافساً كبيرين من كافة الفئات العمرية من الذكور والنساء من مواطنين ومقيمين.

وقال المستشار إبراهيم محمد بوملحة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة إن المتسابقين الذين وصلوا إلى التصفيات النهائية في هذه الدورة قد بلغ عددهم 87 متسابقاً من الذكور و95 من الإناث من مختلف مدن الدولة يتنافسون على كافة فروع المسابقة التي تشمل حفظ القرآن كاملاً، وحفظ عشرين جزءاً وعشرة أجزاء وخمسة أجزاء لغير المواطنين في سن أقل من عشر سنوات، وثلاثة أجزاء للمواطنين أقل من عشر سنوات.

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم ، في دعم فعاليات المسابقة مؤكداً أن هذا الدعم والمساندة الكبيرين يمثل أهمية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في أداء دورها المنوط بها. وسوف تقام مسابقة الذكور بالمقر الجديد للجائزة بمنطقة الممزر اعتباراً من تاريخ 25 يناير الجاري وتستمر حتى 2 فبراير القادم بينما تقام مسابقة الإناث بجمعية النهضة النسائية في دبي اعتباراً من 25 يناير الجاري وحتى 3 فبراير القادم. وجرى تشكيل لجنتين للتحكيم إحداهما للذكور وتضم في عضويتها كلاً من علي حسن عبدالله وكمال أحمد طاهر وجاسم محمد الأميري وصلاح محمود الصغير وإبراهيم جاسم المنصوري بينما تضم لجنة تحكيم الإناث كلاً من فاطمة حسين آل علي وفوزية جعفر الزرعوني وإيمان محمد فاضل معلوم ومفيدة فارس عبدالرزاق الفارس وميسون أحمد دهمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض