• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

سباق ساخن في انتخابات المقعد النسائي لاتحاد الشطرنج

فـوزيـة وعـائشـة.. الخبرة في مواجهة الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

قبل 48 ساعة من انتخابات الدورة الجديدة لاتحاد الشطرنج والتي ستجرى بعد غد الثلاثاء، تدور رحى المنافسة على المقعد النسائي بين فوزية عباس الأمين العام المساعد للاتحاد الحالي، مرشحة نادي فتيات الشارقة، وعائشة الشامسي مرشحة نادي العين للشطرنج التي تخوض السباق لأول مرة في تاريخها الإداري، وما بين الخبرة والطموح يدور الصراع على المقعد النسائي وترفع فوزية شعار خبرة 3 دورات متتالية في الاتحادات، بينما تحمل عائشة روح الشباب وطموح الابتكار خاصة أن رسالة الدكتوراه الخاصة بها في موضوع الابتكار.

أكدت رضاها عن عملها في الدورة الأخيرة

فوزية عباس: ثقتي كبيرة بالفوز وتحقيق الثلاثية

رضا سليم (دبي)

أكدت فوزية عباس رئيس اللجنة النسائية الأمين العام المساعد باتحاد الشطرنج والمرشحة لنفس المنصب في الدورة الانتخابية الجديدة، أن جميع المرشحي من أبناء اللعبة، ويستحقون الدخول في المجلس الجديد، إلا أن الانتخابات لابد لها من فائز، مشيرة إلى أن العدد المتقدم للانتخابات ليس كبيرا، وسيكون هناك رئيس واحتياطي واحد وأيضا على مستوى المقاعد الخمسة سيكون هناك مرشح واحد ونفس الوضع بالنسبة للمقعد النسائي.

واقترحت فوزية التي تخوض الانتخابات للمرة الثالثة، بعدما كانت عضو في مجلس إدارة الاتحاد بدورة 2008-2012، ثم حازت المقعد النسائي 2012-2016، أن يدخل من لم يحالفه الحظ في الانتخابات ضمن لجان الاتحاد في الدورة الجديدة، لأن كل مرشح لديه برنامج ونريد الاستفادة من الجميع حتى الذين لم يحالفهم التوفيق، خاصة أن جميعهم لهم خبرة إدارية ليس فقط كلاعبين سابقين، بل أيضا من خلال عملهم في الأندية الشطرنجية وبالتالي خبرتهم كبيرة في المجال الإداري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا