• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

حافظ على صدارة «دولية الإمارات للبولو»

بن دري يحقق الفوز الثالث على حساب مازيراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

غنتوت (الاتحاد)

حقق فريق بن دري الفوز الثالث على التوالي، الذي جاء على حساب فريق مازيراتي بنتيجة 9.5/‏‏‏ 6، في قمة الدور الأول من بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو والتي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وبمشاركة 5 فرق.

جاء فوز بن دري ليضع قدمه في المباراة النهائية للبطولة، ولايزال في الدور الأول جولتين، حيث تقام اليوم جولة هي قبل الأخيرة، ويلتقي مازيراتي مع أبوظبي في مباراة يبحث فيها الأول عن التعويض، خاصة أنه لديه فوز في رصيده، بينما يبحث أبوظبي عن مواصلة الانتصارات من أجل اللحاق بفريق بن دري في النهائي، قبل أن يلتقي مع بن دري في آخر مباريات الدور الأول، ويعد لقاء الحسابات المعقدة؛ لأن فوز مازيراتي يجدد فرصته وفوز أبوظبي ينتظر بقية المباريات.

كما يلتقي اليوم أيضاً الإمارات مع الذئاب، في لقاء يحمل شعار البحث عن العودة والفوز الأول؛ نظراً لأن الذئاب خسر في 3 مباريات وليس له أمل للعب على الترضية سوى تحقيق فوز وانتظار بقية النتائج لتحديد مصيره، فيما خسر الإمارات في مباراتين ولايزال أمام الفريق هذه المباراة، إضافة إلى جولة أخيرة.

وتختتم مباريات الدور الأول بعد غدٍ، يلتقي مازيراتي مع الإمارات، وأبوظبي مع بن دري، ويتأهل الأول والثاني في ترتيب الدور الأول للمباراة النهائية، فيما يلعب الثالث والرابع، ويودع الفريق الخامس والأخير في الترتيب المنافسات ويخرج من البطولة.

وفي تفاصيل مباراة بين بن دري ومازيراتي، فقد جاءت قوية، وبدأت لمصلحة فريق مازيراتي بعدما نجح يوسف بن دسمال قائد الفريق في تسجيل الهدف الأول، وأضاف نيكولاس الهدف الثاني، إلا أن رد بن دري جاء عنيفا بعدما سجل هدفين متتاليين عن طريق راؤول، وشهد الشوط الأول في نهايته تعرض يوسف بن دسمال لكسر في أصبع يده، وهو ما اضطره للخروج من الملعب والتوجه للمستشفى، فيما دخل بدلاً من علي المري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا