السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جمهور ريال مدريد يطالب بـ ماريانو دياز أساسياً

جمهور ريال مدريد يطالب بـ ماريانو دياز أساسياً
21 سبتمبر 2018 11:55

أظهر استطلاع رأي أجرته صحيفة (آس) الإسبانية بين مستخدميها أن 77% من مشجعي ريال مدريد يريدون أن يكون الدومينيكاني الشاب ماريانو دياز مهاجم الفريق الأساسي غداً في مواجهة إسبانويل بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وبحسب الاستطلاع الذي شارك فيه 18 ألفا و413 شخصا، فإن 23% يرغبون في أن يبقى الفرنسي كريم بنزيمة في التشكيلة الأساسية.
وعاد ماريانو (25 عاما) إلى صفوف ريال مدريد هذا الموسم بعد انتقاله الموسم الماضي لأوليمبيك ليون الفرنسي، وخلال فترتي لعبه بالريال سجل ستة أهداف من تسعة تسديدات ما يعني انه احتاج لـ1.5 تسديدة لتسجيل هدف.
وبفضل هذه الفاعلية والشخصية التي يضيفها لأداء ريال مدريد، حظي ماريانو بدعم مشجعي الريال، لا سيما بعد تسجيله الهدف الأخير في الثلاثية النظيفة التي فاز بها الميرينجي أول أمس الأربعاء على روما في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وتمكن ريال مدريد من استعادة ماريانو من ليون نظراً لأن عقد انتقاله كان يتضمن حقاً يعطي الملكي الأولوية في استعادته، وهو ما سهل مهمة الحصول على خدمات اللاعب من جديد في الصيف مقابل 22 مليون يورو.
أما بنزيمة، فرغم أنه هداف الريال منذ بداية الموسم بخمسة أهداف في ست مباريات بين كأس السوبر الإسباني والدوري ودوري أبطال أوروبا، فإن وضعه محل قيل وقال منذ فترة كما أن عدم تسجيله في آخر مباراتين للملكي أمام أتلتيك بلباو وروما، أثر على آراء الجمهور وقت الاختيار بينه وبين ماريانو.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©