• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  08:38    العبادي يمهل إقليم كردستان 72 ساعة لتسليم المطارات والمنافذ الحدودية لبغداد    

حققها الريماوي في فردي 9 كرات

ذهبية جديدة للبلياردو في خليجية البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

واصل منتخبنا للبلياردو والسنوكر تألقه في البطولة الخليجية التي تستضيفها البحرين، ونجح في تحقيق الميدالية السابعة، عن طريق المتألق صلاح الريماوي لاعب البلياردو الذي حصد المركز الأول في منافسات فردي 9 كرات ليفوز بالميدالية الذهبية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الكويتي 11-5.

وقدم الريماوي مباراة عالية المستوى محققا المركز الأول بجدارة، بعد فوزه في جميع مبارياته، وبهذا أضاف الريماوي الذهبية الرابعة لمنتخب البلياردو والخامسة في البطولة لتضاف إلى ذهبيات الفردي والفرق 8 و9 كرات، وبرونزية الفردي 8 كرات.

وضمن منافسات نفس البطولة أقترب منتخب السنوكر المكون من الثنائي محمد الجوكر ومحمد شهاب من التتويج بذهبية الفرق، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات متتالية، كان أخرهما مساء أمس الأول بالفوز على منتخبي قطر 3-2 وعلى منتخب سلطنة عمان 3-1، وتتبقى له مباراة واحدة أمام منتخب البحرين، علي الميدالية الذهبية.

يذكر أن منتخب السنوكر يمتلك في حوزته ذهبيتين في البطولة فردي 6 كرات فاز بها خالد الكمالي وذهبية فردي السنوكر حققها محمد شهاب. وأشاد خالد آل حسين رئيس البعثة بمستوى لاعبي منتخبينا وما حققوه من ميداليات حتى الآن لتضاف إلى إنجازاتهم السابقة، مؤكدا أنهم خير ممثلين لرياضة الإمارات على المستوى الخليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا