• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

الحدث ينطلق في 26 ديسمبر حتى 28 يناير تحت شعار «تسوق.. اربح.. احتفل»

مهرجان دبي للتسوّق يقدّم عروضاً جذّابة وجوائز قيّمة وفــعاليات ترفيهية على مدار 34 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

ينطلق مهرجان دبي للتسوق من ‬26 ‬ديسمبر 2016 ‬حتى ‬28 ‬يناير 2017، ‬تحت ‬شعار«‬تسوق.. اربح.. احتفل»‬، وذلك في دورة ‬جديدة تتضمن ‬توليفة ‬أكبر ‬وأروع ‬من ‬تجارب ‬التسوق، ‬والفعاليات ‬المذهلة، ‬وفرص ‬الفوز ‬بالجوائز ‬القيمة.

وكشفت ‬مؤسسة ‬دبي ‬للمهرجانات ‬والتجزئة المنظمة، أن الحدث الذي يستمر 34 يوماً يتضمن فعاليات وأنشطة عديدة، تشمل عروض الأزياء، وإطلاق منتجات حصرية، وحضور شخصيات عالمية مشهورة، إضافة إلى فرص الفوز بجوائز قيمة كالسيارات والمبالغ النقدية والذهب وغيرها الكثير.

وقال هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي «دبي للسياحة»: «يعد مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ22 إحدى أبرز الفعاليات على جدول الفعاليات السنوي لإمارة دبي ويساهم التعاون المثمر والبنّاء مع شركائنا من القطاعين العام والخاص في دعم قطاعي السياحة والتجزئة، بما يجعلنا نخطو خطوات ثابتة نحو تحقيق رؤية دبي السياحية الرامية إلى استقطاب 20 مليون زائر بحلول العام 2020».

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة «مهرجان ‬دبي ‬للتسوق ‬2017، ‬سيكون ‬أحد ‬أكبر ‬وأضخم ‬المهرجانات ‬في ما ‬يتعلق ‬بفرص ‬الفوز ‬وخيارات ‬التسوق ‬والفعاليات ‬الترفيهية ‬المذهلة ‬على ‬مدار ‬34 ‬يوماً، نتوقع خلالها قدوم ‬ملايين ‬المتسوقين ‬والزائرين ‬إلى ‬دبي»، مضيفاً «كنا ‬نُجري ‬تحضيرات ‬طوال ‬هذا ‬العام، ‬ليكون ‬ذكرى ‬سنوية ‬لا ‬تُنسى، وأضفنا أنشطة ‬وخيارات ستنال ‬رضا ‬الجميع»‬.

وكجزء من الاحتفالات باليوم الافتتاحي للمهرجان، سيطلق «دبي فستيفال سيتي»، أحد مشاريع مجموعة الفطيم، عرضاً ترفيهياً جديداً مبهراً وخلاباً يعد الأول من نوعه في العالم، من خلال فعالية مجانية ضخمة ستقام في 26 ديسمبر. ومن المرتقب أن يستضيف «دبي فستيفال سيتي» أكثر من 5,000 شخص خلال الفعالية، ليستمتعوا بأمسية من الترفيه والأنشطة المستوحاة من أجواء المهرجانات، إلى جانب إمكانية مشاهدة أول عروض النار والضوء والماء التي تنافس أروع الوجهات المائية العالمية في كبرى المدن من أمثال سنغافورة ولاس فيجاس، إضافة إلى الكشف الرسمي عن اسم العرض. ‬وسيحصل ‬أول ‬5,000 ‬زائر ‬على ‬سوار ‬بتقنية ‬LED ‬عند ‬الدخول، ‬ليكونوا ‬جزءاً ‬من ‬العرض ‬البصري ‬المذهل. ‬كما ‬يستمتع ‬الضيوف ‬بمجموعة ‬كاملة ‬من ‬الخيارات ‬الترفيهية ‬كعروض ‬الطبول ‬الضوئية ‬والرقص ‬والعروض ‬الأدائية ‬والمسابقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا