• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إنترسك 2014 يختتم كبرى دوراته بنجاح في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- اختتم معرض ومؤتمر «انترسك للأمن والسلامة 2014» أعمال دورته السادسة عشرة، أمس، حيث استمرت الفعاليات في قطاعات الأمن الوطني والشرطة ومكافحة الحرائق والإنقاذ والصحة والسلامة المهنية في المنطقة، على مدى ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وشهدت قاعات المعرض أعداداً كبيرة من الزوار التجاريين وصانعي القرار من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذين حرصوا على زيارة المعرض للتعرف إلى أحدث التطورات في الخطط والتكنولوجيا الأمنية، فيما أشاد العارضون الذين شاركوا من أكثر من 54 دولة بمستوى تنظيم المعرض.

وكان أمس هو اليوم الختامي لمعرض «انترسك 2014 » في دورته الأكبر بدبي، حيث شهد المعرض نمواً بنسبة 22 % مقارنة بدورة العام الماضي، فيما شغل مساحة 44.000 متر مربع في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وشهد إقبالاً كبيراً من جانب التجار الدوليين وكبار صانعي القرار على مدى أيامه الثلاثة.

وضمن فعاليات معرض ومؤتمر انترسك، ركز مؤتمر جرائم الهاتف النقال أمس الذي نظمته شرطة دبي على هامش المعرض، على التهديدات المتنامية الناتجة عن استغلال المجرمين لنقاط الضعف في الأجهزة النقالة التي نستعملها اليوم.

كما قدم الملازم عبدالشحي من إدارة الجرائم الإلكترونية التابعة للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي ورقة عمل عن جرائم الهواتف النقالة استعرض من خلالها أنواع الجرائم الإلكترونية بشكل عام، والتي تتم عن طريق الشبكة العنكبوتية أو أي وسائل إلكترونية أخرى وجرائم الهاتف النقال بشكل خاص.

كما قدمت ورقة العمل بعض النصائح التي تعزز من حماية الهواتف الذكية بشكل عام، وتحد من عمليات اختراق الخصوصية في الأجهزة النقالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض