• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

خلال اجتماعها مع مسؤولي «أدنوك»:

اقتصادية أبوظبي تستعرض خدماتها الإلكترونية في النشاط التجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قام وفد رفيع المستوى من دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي، برئاسة خليفة بن سالم المنصوري وكيل الدائرة بالإنابة بزيارة مقر شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» بهدف اطلاع مسؤوليها على حزمة الخدمات الإلكترونية الخاصة بمعاملات وإجراءات الرخص التجارية التي تقدمها الدائرة عبر موقعها الإلكتروني.

وقدم وفد الدائرة خلال الزيارة لمسؤولي «أدنوك» والدوائر المعنية التابعة لها شرحاً، حول حزمة الخدمات الإلكترونية الجديدة الخاصة بمعاملات وإجراءات إنجاز الرخص التجارية في إمارة أبوظبي والتي أطلقها مركز أبوظبي للأعمال «التابع للدائرة في إطار تنفيذ استراتيجية حكومة أبوظبي لتفعيل منظومة الحكومة الإلكترونية الذكية.

كما استعرض وفد الدائرة جهود ومبادرات الدائرة في مجال منظومة حكومة أبوظبي الإلكترونية، والتي تسهّل للعملاء إنجاز مختلف معاملاتهم المتعلقة بأنشطتهم التجارية عبر تطبيقاته الذكية من مكاتبهم، وذلك عبر منظومة متكاملة للخدمات الإلكترونية.

وأكد خليفة المنصوري، حرص مركز أبوظبي للأعمال على استمرار تقديم مبادراته الرامية إلى توفير نظام إلكتروني متكامل يتضمن كل معاملات التراخيص التجارية التي بات جزءاً كبيراً منها متوفراً إلكترونياً ومتاحاً لكل العملاء ورجال الأعمال على مستوى إمارة أبوظبي.

وأشاد المنصوري بمستوى التعاون والتنسيق المشترك بين مركز أبوظبي للأعمال ومركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات (أدسيك)، مما كان له كبير الأثر في توفير هذه الخدمات وخاصة خدمة إصدار التراخيص التجارية للجهات الحكومية G2G والربط الإلكتروني مع الجهات الحكومية ذات العلاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا