• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

بطولات خالدة في ذاكرة الأجيال

شهـــداء الإمــارات في قـلوب اليمنيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 ديسمبر 2016

استطلاع: منال أمين

يوم الشهيد الإماراتي يعتبر يوماً ذا علامة بارزة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة تخلد فيه تضحيات وعطاء شهداء أبناء هذه الدولة الأبرار الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية الإمارات خفاقة عالية وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية ويظل في ذاكرة الوطن وأبنائه ليوفوهم حقهم في التقدير والعرفان.

جاءت مناسبة يوم الشهيد التي تحتفي بها دولة الإمارات 30 نوفمبر من كل عام لتخليد الشهداء الذين قدموا أرواحهم في معارك الشرف والبطولة للدفاع عن القضايا الوطنية والعربية ونصرة المظلومين.

وأكد عدد من أبناء عدن الذين استطلعت «الاتحاد الإماراتية» آراءهم أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة التي تسلط الضوء على بطولات الشهداء الإماراتيين الذي يعتبرون نموذجاً مشرفاً للعزة والكرامة والوطنية والانتماء.

قيم الوطنية والانتماء

وقال رئيس حملة «شكراً إمارات الخير» فراس اليافعي: «إن دولة الإمارات العربية المتحدة بقادتها وشعبها يحتفلون في الـ30 من شهر نوفمبر سنوياً بيوم الشهيد تخليداً لأعمال وإنجازات الجندي الإماراتي الذي قدم روحه فداء للوطن والأمة العربية ورسخ في قلوب الناس قيم الوطنية والانتماء والشهامة لإيمانه بقيمة الوطن الذي ترخص له كل التضحيات».وقال اليافعي: «في يوم الشهيد نوجه تحية إجلال وإكبار إلى أرواح الشهداء الأبرار الذين لن ننسى أبداً تضحياتهم من أجل الحرية والكرامة لبلدهم الثاني اليمن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا